خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نصاب ينتحل صفة ضابط ويستولى على 200 ألف جنيه من سيدة فى الإسكندرية

الإثنين، 11 يناير 2016 12:29 م
نصاب ينتحل صفة ضابط ويستولى على 200 ألف جنيه من سيدة فى الإسكندرية المتهم
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لجأ نصاب إلى حيلة شيطانية للاستيلاء على مبالغ مالية من سيدة أعمال، قام بالبحث عنها ومعرفة خلافاتها الزوجية، فقرر إيهامها بأنه يعمل ضابط شرطة مكلف بحمايتها لقيام زوجها بالتخابر لصالح جهات أجنبية، ويرغب بقتلها وأبنائها.

تلقى اللواء نادر جنيدى، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، إخطاراً من قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن الإسكندرية، برئاسة العقيد أشرف الجوهرى، يفيد تلقيه بلاغاً من "كوثر .م" 43 سنة ربة منزل مقيمه دائرة قسم شرطة باب شرق ضد شخص يدعى "أحمد .م"، تعرفت عليه عن طريق شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وتمكن من إيهامها بكونه ضابط شرطة ومكلف بمتابعة نشاط زوجها لتوافر معلومات مؤكدة باشتراكه فى خلية للتخابر مع جهات أجنبية، وأنها مهددة بالقتل هى وأولادها، وتمكن من الاستيلاء منها على مبلغ 200 ألف جنيه، بزعم قدرته على توفير تلك الحماية.

توصلت تحريات ضباط القسم إلى صحة البلاغ، واسم المتحرى عنه "أحمد. م"28 سنة حاصل على بكالوريوس نظم معلومات إدارية مقيم دائرة قسم شرطة أول الرمل ومحكوم عليه فى القضية جنح قسم أول العامرية "إصابة خطأ" غيابياً بالحبس لمدة سنة، وأنه تمكن من النصب والاحتيال على المبلغة عن طريق شبكة التواصل الاجتماعى "لفيس بوك" مستغلاً وجود خلافات بينها وزوجها والاستيلاء منها على المبلغ المالى المشار إليه.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة سيدى جابر، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة