خالد صلاح

المخرج المصرى سام إسماعيل يفوز بـ"جولدن جلوب" متفوقا على "game of thrones"

الإثنين، 11 يناير 2016 03:00 م
المخرج المصرى سام إسماعيل يفوز بـ"جولدن جلوب" متفوقا على "game of thrones" المخرج المصرى سام إسماعيل
كتب على الكشوطى - شيماء عبد المنعم
إضافة تعليق
فاز مسلسل mr robot للمخرج الأمريكى - المصرى الأصل - سام اسماعيل بجائزة جولدن جلوب أفضل مسلسل تلفزيونى درامى، وبذلك يكون سام تفوق على المسلسل الأشهر game of thrones والذى كان ينافسه على الفوز بالجائزة والمسلسلات Narcos، وOutlander، وEmpire، ولم يكن سام المصرى الوحيد بفريق عمل المسلسل فبطل المسلسل أيضا من أصل مصرى وهو النجم رامى مالك.

و(Mr. Robot)، يغوص فى مجتمع الهاكرز (قراصنة الإنترنت) بشكل غير مسبوق ويصور مشاهد قريبة من واقع هذا المجتمع وشخصياته، كما أنه حقق النجاحات بشهادة الجمهور والنقاد.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة مبرمج شاب يعمل كمهندس أمن معلومات فى إحدى الشركات نهاراً فيما يعمل كهاكر منتقم فى المساء، يجد إيليوت نفسه فى مفترق طرق عندما يتم تجنيده من قبل شخصية غامضة تقود جماعة من الهاكرز ويقنعه بتدمير إحدى أكبر الشركات المسيطرة على الاقتصاد فى العالم، وهى ذات الشركة التى يعمل إيليوت على حمايتها خلال عمله النهارى فى الشركة، فيجد إيليوت نفسه فى صراع بين مفاهيمه الشخصية ومفهومه للعدالة فى المجتمع خصوصاً وأنه أمام فرصة لإسقاط قادة الشركات العالمية الكبرى الذى يرى أنهم يتحكمون ويدمرون العالم.

وعن رامى مالك ولد فى 12 مايو 1981 بمدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا لأبوين مصريين مسيحيين، وقد رافق رامى فى رحلة ولادته شقيقه التوأم سامى مالك الذى سبقه إلى هذا العالم بأربع دقائق، وعاش رامى فى كاليفورنيا التى غادرها لدراسة الفنون الجميلة فحصل على شهادة البكالوريوس من جامعة إيفانزفيل فى إنديانا، ليعود بعدها إلى لوس أنجلوس لبدء مشواره الفنى الذى بدأ عام 2004، عمل خلاله مع العديد من نجوم هوليوود منهم توم هانكس والمخرج الشهير ستيفن سبيلبيرغ اللذان أنتجا مسلسل The Pacific، كما شارك توم هانكس فيلم Larry Crowne، وشارك ايضا ببطولة الفيلم الشهير The Twilight Saga: Breaking Dawn - Part 2 للنجمة كرستين ستيورت، وفيلم Night at the Museum: Secret of the Tomb للنجمين بين ستيلر وروبن ويليامز بالإضافة إلى ذلك فقد ساهم وجوده فى مسلسل The War at Home لمدة عامين فى تعريفه بالجمهور والمنتجين مما ساهم فى نجاحاته وصولاً إلى mr robot.

إضافة تعليق




التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري اصيل

متي ننتهي من النزعه الدينيه

عدد الردود 0

بواسطة:

رانبا

تمام

عدد الردود 0

بواسطة:

Walid Tawfik

إحنا بنتمحك..!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد اسماعيل

وانا ايضا اوافق الراى يااخى

بس ياريت كل التعليقات تبقى بأسماء حقيقية

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf abdelmaged

أوافق رقم 1

شئ مستفز حقا وينم على الغضاضة .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة