محافظ كفر الشيخ: سنقضى على الصيد الجائر ببحيرة البرلس

الأحد، 10 يناير 2016 07:21 م
محافظ كفر الشيخ: سنقضى على الصيد الجائر ببحيرة البرلس محافظ كفر الشيخ أثناء زيارته لبوغاز البرلس

كفر الشيخ – محمد سليمان
قال اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، أثناء زيارته لبوغاز البرلس، اليوم الأحد، أنه سيعمل على القضاء على الصيد الجائر بحيرة وبوغاز البرلس، لتنمية الثروة السمكية.

وأضاف فى تصريحات صحفيه، إنه استمع إلى عدد من الصيادين وأهالي برج البرلس، وتفقد بعض المواقع بأرض الجونة، وستتم حل مشاكلهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة