جمال الغندور يجتمع برئيس الجبلاية لوضع شروطه لإدارة الحكام

الأحد، 10 يناير 2016 03:35 م
جمال الغندور يجتمع برئيس الجبلاية لوضع شروطه لإدارة الحكام جمال الغندور مع جمال علام

كتب محمد مراد
اجتمع جمال الغندور رئيس لجنة الحكام الجديد بجمال علام رئيس اتحاد الكرة، وذلك لمناقشة المرحلة المقبلة، وكيفية وضع الشروط الضوابط لتطوير منظومة التحكيم المصرى وإنجاح مسيرة الحكام فى المسابقات المحلية والدولية.

تولى جمال علام رئاسة لجنة الحكام خلفاً لأحمد الشناوى، الذى تقدم باستقالته مؤخراً بسبب تدخلات أحمد مجاهد عضو المجلس فى عمله.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة