توقعات بفوز كيت بلانشت بـ"جولدن جولب" أفضل ممثلة

الأحد، 10 يناير 2016 07:00 ص
توقعات بفوز كيت بلانشت بـ"جولدن جولب" أفضل ممثلة كيت بلانشت
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقام اليوم الأحد حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب فى دورته الـ73، ومن المقرر أن يقدم الحفل النجم العالمى ميل جيبسون، وحسبما ذكرت رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية التى تقيم الحفل السنوى، وسيعرض الحفل مباشرة على قناة nbc الأمريكية، فمن المتوقع فوز النجمة كيت بلانشت بجائزة أفضل ممثلة، وفوز النجم إيدى ريدماين بجائزة أفضل ممثل، أما جائزة أفضل فيلم فمتوقع فوز فيلم The Revenant وعن أفضل ممثلة كوميدية متوقع فوز النجمة جينفر لورانس، وذلك حسبما ذكر موقع deadline.

ومن خلال الترشيحات نجد أن فيلم النجمة العالمية كيت بلانشت "Carol" على 3 ترشيحات فيما حصل فيلم ليوناردو دى كابريو The Revenant على 3 ترشيحات أيضا، حيث جاءت الترشيحات لفئة أفضل صورة فيلم كالتالى Carol، Mad Max: Fury Road، The Revenant، Room، Spotlight، وعن أفضل صورة فيلم كوميدى أو موسيقى The Big Short، Joy، The Martian ، Spy، Trainwreck.

أما جائزة أفضل مخرج مرشح لها تود هينز عن فيلم Carol، وأليخاندرو غونزاليز إيناريتو عن فيلم The Revenant ، وتوماس مكارثى عن فيلم Spotlight، وجورج ميلر عن فيلم Mad Max: Fury Road، وريدلى سكوت عن فيلم The Martian.

وعن جولدن جلوب أفضل ممثل مرشح لها براين كرانستون عن فيلم Trumbo، ليوناردو دى كابريو عن فيلم The Revenant، مايكل فاسبندر عن فيلم Steve Jobs، إيدى ريدماين عن فيلم The Danish Girl، ويل سميث عن فيلم Concussion.

جولدن جلوب أفضل ممثلة رشح لها كيت بلانشيت عن فيلم Carol، برى لارسون عن فيلم Room، رونى مارا عن فيلم Carol، سيرشا رونان عن فيلم Brooklyn، أليسيا فيكاندير عن فيلم The Danish Girl.

وأفضل ممثل كوميدى، كريستيان بيل عن فيلم The Big Short ، ستيف كارل عن فيلم The Big Short، مات ديمون عن فيلم The Martian، آل باتشينو عن فيلم Danny Collins، مارك رافالو عن فيلم Infinitely Polar Bear، وأفضل ممثلة كوميدية جنيفر لورانس عن فيلم Joy، وميليسا مكارثى عن فيلم Spyوإيمى شومر عن فيلم Trainwreck، وماجى سميث عن فيلم The Lady in the Van، وليلى توملن عن فيلم Grandma.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة