بالفيديو.. "الداخلية" تحبط تهريب 1700 طربة حشيش

الأحد، 10 يناير 2016 06:09 م
الحشيش المضبوط

كتب محمود عبد الراضى
تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط 1700 طربة لمخدر الحشيش قبل ترويجها على المتعاطين.

ووردت معلومات لمكافحة المخدرات، تفيد بحصول شخصين خطرين على كميات كبيرة من مخدر الحشيش، من محافظتى الإسكندرية ومطروح، قبل ترويجها على عملائهما بالجيزة، وتم رصدهما، وبعد اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية والقانونية، تم إعداد الأكمنة وضبطهما، وسيارتين مستخدمتين فى نقل المخدرات.

واعترف المتهمان بحيازتهما للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار، وأن المبالغ المالية المضبوطة من متحصلات الإتجار، واستخدامهما للسيارتين والهواتف المحمولة لنقل المخدرات وترويجهما على عملائهما.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة