"إغاثة الصيادلة" تطلق حملة للتوعية ضد سرطان الثدى بمحافظة قنا فبراير المقبل

الأحد، 10 يناير 2016 04:29 م
"إغاثة الصيادلة" تطلق حملة للتوعية ضد سرطان الثدى بمحافظة قنا فبراير المقبل سرطان الثدى - أرشيفية
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور أيمن عثمان رئيس لجنة الإغاثة والدواء بالنقابة العامة للصيادلة، عن إطلاق حملة للتوعية ضد مرض سرطان الثدى، خلال شهر فبراير المقبل بمحافظة قنا .

وأضاف خلال بيان، أن الحملة ستشمل كشف مبكر على المرض بالإضافة إلى قيام متطوعات بتوعية ضد المرض بمراكز وقرى المحافظة من خلال توزيع بروشور يحتوى على كافة المعلومات والنصائح والإرشادات اللازمة للوقاية من المرض والحد من انتشاره للمساهمة في رفع درجة وعى السيدات بمرض سرطان الثدى.

وأوضح رئيس لجنة الإغاثة أن الحملة تحت رعاية لجنة الإغاثة بالنقابة العامة للصيادلة وبالتعاون مع مديرية الشئون الصحية بقنا وجامعة جنوب الوادي وعدد من منظمات المجتمع المدنى ،لافتاً إلى أنه سيتم تنظيم مؤتمر لتدشين الحملة خلال شهر فبراير وسيتم دعوة محافظ قنا ووزارة الصحة، وذلك لتقديم خدمة طبية لأهالى المحافظة الذين يعانون من سوء الخدمات الصحية المتاحة لهم بالإضافة إلى خدمة المجتمع وحمايته.

من ناحبة أخرى، أعلن مجلس نقابة الصيادلة عن بدء الحجز في معرض السيارات ،حيث يقدم الصيادلة الراغبين في حجز السيارات طلباتهم إلى النقابة الفرعية كل فى محافظته ،وذلك ابتداءاً من غداَ الاثنين إلى الثلاثاء 26 يناير الجارى، وإذا زاد العدد عن النسبة المقررة للمحافظة تعقد قرعة لاختيار الصيادلة الذين سيستفادوا من المعرض يوم الثلاثاء 26 يناير الجارى.

كان مجلس نقابة الصيادلة قد قرر في اجتماعه الأخير إقامة أكبر معرض سيارات في تاريخ النقابة بضمان خطاب الاتحاد البالغ 64 مليون جنية بعد خصم الفائدة.

على أن يراعى في المعرض:" دفع 200 جنية مقابل الاستعلام البنكي والمصاريف الإدارية ، ونسبة الفائدة السنوية 6,5% وهى أقل نسبة معروضة الآن، وتوزع السيارات على النقابات الفرعية بنسبة دفع الإشتراكات بحد أقصى 50 سيارة لكل محافظة ،ويستثنى من ذلك المحافظات قليلة العدد، وحد الائتمان 100الف جنية والتقسيط على أربع سنوات بعد فائدة 6,5%.".












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة