يا فرحة ماتمت.."واتس آب" تفسد احتفالات الملايين بـ"رأس السنة" بقطع خدمتها حول العالم.. الشركة تعترف بالمشكلة وتعمل على حلها.. والخدمة تعود بتقطع .. و"ماسنجر" و"هانج أوت" أفضل البدائل

الجمعة، 01 يناير 2016 01:23 ص
يا فرحة ماتمت.."واتس آب" تفسد احتفالات الملايين بـ"رأس السنة" بقطع خدمتها حول العالم.. الشركة تعترف بالمشكلة وتعمل على حلها.. والخدمة تعود بتقطع .. و"ماسنجر" و"هانج أوت" أفضل البدائل واتس أب
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتمد الكثيرين على خدمات التواصل الاجتماعى فى المناسبات الاجتماعية لتهنئة أصدقائهم والقريبين منهم، خاصة خدمة "الواتس آب"، إلا أن الكثير من مستخدمي الخدمة اشتكوا أمس الخميس، من تقطع فى الخدمة لمستخدمى منصتى أندرويد و iOS ، والذي أدى إلى عدم قدرتهم على إرسال أو استقبال أي رسائل بينهم وبين أصدقائهم، حيث جاء هذا العطل فى العديد من دول العالم.

تفاصيل المشكلة:


بدأت المشكلة حوالي الساعة 04:30 بتوقيت المملكة المتحدة، حيث اشتكى العديد من المستخدمين من تعطل خدمة التراسل الفورى الأشهر فى العالم، والتى أدت لعدم قدرتهم على إرسال واستقبال الرسائل والذي شمل العديد من دول العالم، بما فى ذلك بريطانيا وأوروبا الغربية والولايات المتحدة وكندا والسعودية ومصر.

رد الشركة:


قال متحدث باسم "واتس آب" لوكالة رويترز الإخبارية:"يبدو أننا لدينا بعض المشاكل مرة أخرى، ونحن نعمل على استعادة الخدمة مرة أخرى إلى 100٪ للجميع، ونحن نعتذر عن أى إزعاج"، ويأتى هذا التصريح بعد انقطاع الخدمة مرة أخرى، وذلك عقب تصريح سابق للشركة كشفت فيه أنها قامت بحل مشكلة انقطاع الخدمة واستعادتها بالكامل، مرجعة الأمر إلى وجود بعض المشاكل فى "السيرفرات" الخاصة بها، مع اقبال المستخدمين على استعمال الخدمة فى ليلة رأس السنة.

بعض الحلول :


إذا كنت ترغب فى استخدام خدمات التواصل الاجتماعى لتهنئة الأهل والأصدقاء ببداية العام الجديد إليك بعض التطبيقات الأخرى التى يمكنك الاستعانة بها:
- تطبيق ماسنجر التابع لـ"فيس بوك"، والذي يعد أحد أشهر التطبيقات ولا يعانى من اي مشاكل.
- تطبيق Google Hangouts والذى يعد أحد التطبيقات الشهيرة فى مجال التواصل الاجتماعي أيضا ويشبه الواتس آب بدرجة كبيرة.
- تطبيق Skype من مايكروسوفت والذي يوفر نفس الخدمات
- كما يمكنك أيضا إرسال بعض الرسائل المباشرة على تويتر.

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة