شاب لـ"المحكمة": زوجتى الأمريكية خطفت ابنتى لرفضها اعتناق الطفلة الإسلام

الجمعة، 01 يناير 2016 01:05 ص
شاب لـ"المحكمة": زوجتى الأمريكية خطفت ابنتى لرفضها اعتناق الطفلة الإسلام محكمة الاسرة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاش بين القاهرة وسيناء بعد أن ضاق به الحال ليجد وظيفة بمؤهله الدراسى، وعندها لاحت له فكرة الهجرة لكنه فشل وكاد أن يغرق أثناء رحلة غير شرعية لإيطاليا، وبعدها قرر أن يشد الرحال ويعمل بالسياحة ويترك شهادته الجامعية على الرف، وبالفعل بدأ عمله فى إحدى مطابخ الفنادق الكبرى بشرم الشيخ.. ومن هنا بدأت معاناته.

يروي الشاب "سالم.ع"، صاحب الـ35 عامًا، قصته فى دعوى الرؤية التى أقامها بمحكمة الأسرة بزنانيرى والخطابات التى ناشد بها وزارة الخارجية والسفارة قائلاً: عندما يضيق الحال لا مفر من المخاطرة بكل شىء فى سبيل إيجاد فرصة لبدء حياة مستقرة، وهذا ما حدث معى، فبعد أن قبلت أن أعمل كعامل نظافة فى مطبخ واجهت الذل، وتم طردى ومعاملتى بصورة سيئة ومن هنا تعرفت على أنجلينا، التى ساعدتنى وصرحت برغبتها فى استغلالى بشكل جنسى مقابل الإنفاق على ورعايتى.

وتابع الشاب: بعدها بخمس شهور قمنا بالزواج المدنى، فأنا أعتبر فرصة لها بعد خيانة زوجها وطلاقها وبلوغها سن الـ49 عامًا، وبعد فترة حملت فى ابنتنا سارة وقمنا بإنشاء مشروع سياحى صغير بأموالها وإدارتى، ولكن الخلافات ظهرت عندما عملت أن الصغيرة مسجلة بديانتى، ورفضت وهددت أن أعلمها أى شىء بخصوص ذلك الدين.

وأكمل: بعد شهرين فوجئت بهروبها وسفرها وأخذها الصغيرة، ومنذ وقتها مما يزيد عن 3 سنوات لا أدرى شيئًا عنهما، بالرغم من طرق العديد من الأبواب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة