بولندا: نتوقع ارتفاع حجم التبادل التجارى مع مصر لـ500 مليون دولار

الأربعاء، 09 سبتمبر 2015 11:01 م
بولندا: نتوقع ارتفاع حجم التبادل التجارى مع مصر لـ500 مليون دولار المهندس حسين صبور جمعية رجال الاعمال المصريين
كتبت – ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت جمعية رجال الاعمال المصريين برئاسة المهندس حسين صبور اليوم الأربعاء، مباحثات مع وفد من غرفة التجارة البولندية الذى يضم 11 شركة من أكبر الشركات فى بولندا، و ذلك لبحث تنمية العلاقات التجارية بين الجانبين.

وقال محمد يوسف المدير التنفيذى لجمعية رجال الأعمال المصريين، إن الجمعية نظمت لقاءات ثنائية بين الشركات المصرية ووفد غرفة تجارة بولندا بمقر الجمعية لبحث فرص الاستثمار المشتركة مشيرا الى أن هناك جدية من المسئولين الحكوميين ورجال الأعمال لزيادة التبادل التجارى وإقامة المشروعات المشتركة خلال المرحلة المقبلة اعتمادا على علاقات تاريخية بين البلدين تعود الى أكثر من 88 عاما.

ومن جانبه توقع رئيس غرفة تجارة بولندا، أن يرتفع حجم التبادل التجارى بين البلدين من 400 مليون فى 2013 الى 500 مليون دولار بنهاية 2015، حيث وجه وفد رجال الأعمال البولنديين الدعوة لأعضاء جمعية رجال الاعمال المصريين لزيارة بولندا والمشاركة فى المؤتمر الاقتصادى البولندى العربى الذى تنظمه الغرفة التجارية الاقليمية دوودج فى 15 : 16 شهر أكتوبر المقبل. ، وقد أعلنت بولندا عن اختيار مصر ضيف شرف المؤتمر هذا العام.

و ضم الوفد البولندي شركات تعمل فى مجالات السكك الحديدية والصناعات الغذائية والزراعة والتشييد والبناء والتصدير والاستيراد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة