المقاولون العرب: ليس لنا علاقة بشكوى مواطن على "اليوم السابع" عن تعرضه للنصب

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2015 05:25 م
المقاولون العرب: ليس لنا علاقة بشكوى مواطن على "اليوم السابع" عن تعرضه للنصب المهندس محسن صلاح رئيس شركة المقاولون العرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت شركة "المقاولون العرب" رداً على رسالة مواطن فى قسم "صوت القراء" بموقع "اليوم السابع"، اتهم فيها شركة بالنصب عليه فى وحدة سكنية زاعما أنها إحدى الشركات التابعة للمقاولون العرب، وهو الأمر الذى نفته شركة "المقاولون العرب جملة وتفصيلا فى بيان أرسلته لـ"اليوم السابع" .

وجاء فى نص رد الشركة أنه: "بشأن ما نشر على الموقع الإلكترونى لـ"اليوم السابع" بتاريخ 8 سبتمبر بباب "صوت القراء" تحت عنوان " بالفيديو.. مواطن للسيسى "جمعية تبع المقاولون العرب نصبت عليا فى شقتى" فإننا قد اطلعنا على الفيديو المرفق بالخبر وتبين أن الموضوع يخص جمعية أهلية باسم جمعية 10 آلاف وحدة ومقرها المعادى بأبراج عثمان أحمد عثمان طبقا لتصريح الشاكى نفسة بالفيديو، ولا علاقة لتلك الجمعية من قريب أو بعيد بشركة المقاولون العرب، ويعد ذلك مخالفا لعنوان الخبر الذى جاء مجافياً للحقيقة".

وتابع الرد: "نهيب بوسائل الإعلام عدم الزج باسمها فى أى خبر إلا فى حال التأكد من المصدر أو مراجعة الشركة ذاتها فيما ينشر عنها من أخبار لما فى ذلك من شفافية ووضوح حفاظا على اسم وسمعة هذا الكيان الوطنى العريق الذى هو ملك كل المصريين".

اليوم السابع -9 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى افندى

رد بليغ

رد كطلقات الرصاص

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة