راعية ملابس الأهلى تقترب من التعاقد مع خيتافى الإسبانى

الإثنين، 07 سبتمبر 2015 07:15 م
راعية ملابس الأهلى تقترب من التعاقد مع خيتافى الإسبانى الشركة الراعية
كتب ـ عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقتربت شركة سبورتا السعودية راعية ملابس النادى الأهلى من التعاقد مع نادى خيتافى الإسبانى عقب المفاوضات التى دارت بين الطرفين خلال الأيام الماضية على خلفية مباراة الأهلى وخيتافى الودية التى أقيمت الخميس الماضى بمدريد وانتهت بالتعادل الايجابى 1-1 .

جاءت المفاوضات عن طريق محمد رمضان الرئيس التنفيذى لسبورتا فى مصر ومحمد حميدة مدير العلاقات الخارجية والتسويق بالشركة ومسئولى خيتافى ألبرتو هيراس مدير التسويق والمبيعات وديفيد تورس مدير العلاقات الخارجية والتى جاءات عن طريق الثنائى عطية اليمنى وعلاء محمود اللذان نسقا لهذه الاجتماعات.

قدم مسئولو سبورتا عرض عن الشركة فى السعودية و مصر و تعاقد الشركة مع النصر والهلال والاتحاد من السعوية و الاهلى من مصر والتحدث عن طموح الشركة فى التوسع فى افريقيا واسيا و اوروبا.

طلب مسئولو خيتافى التعاون مع الشركة فى فتح الاستورز لخيتافى خلال سنة بعد عمل دراسة مشتركة للسوق الاسبانى وتم الاتفاق على ان يتم توفير الملابس من سبورتا للفريق الاول لكرة القدم لخيتافى بعد الانتهاء من تعاقد خيتافى مع الراعى الحالى للملابس.

وابدى مسئولو خيتافى سعادتهم بهذا الاستثمار وهذا الفكر للشركة فى المستقبل واتفقا على ان تكون هناك زيارة لمسئولى خيتافى خلال الايام القادمة للشركة سواء فى السعودية و مصر.
اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة