مكتبة الإسكندرية تفتتح أول معرض صيفى للكتاب

الأحد، 06 سبتمبر 2015 08:53 م
مكتبة الإسكندرية تفتتح أول معرض صيفى للكتاب  جانب من المعرض

الاسكندرية - جاكلين منير
افتتحت مكتبة الإسكندرية والهيئة المصرية العامة للكتاب مساء اليوم أول معرض صيفي للكتاب في بلازا مكتبة الإسكندرية المستمر والذى يستمر فى الفترة من 6 إلى 16 سبتمبر .

يهدف المعرض الذي ينظم لأول مرة لتنشيط الحياة الثقافية في الإسكندرية ويعد ختام للأنشطة الثقافية للمكتبة التي شهدت مهرجانًا للفنون.
ويضم المعرض تنظيم مسابقات يومية للجمهور؛ للتحفيز على القراءة والمعرفة، وإقامة علاقة تفاعلية بين الشباب والكتاب والمثقفين والمفكرين من خلال الأنشطة اليومية للمعرض.

وعلى جانب آخر، ستشهد الفترة القادمة تكثيف برامج التعاون بين مكتبة الإسكندرية والهيئة المصرية العامة للكتاب، خاصة في مجال النشر والأنشطة المشتركة، وبصفة خاصة معارض الكتب، وإعداد تقارير عن حالة النشر في مصر.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة