محلب: لا يوجد ما يسمى بـ"الكبار" وطالبت "الأعلى للجامعات" بمذكرة توضيحية..ليس لدى معلومات حول تورط وزراء بقضايا فساد لكن لا أحد فوق القانون.. قضية طالبة صفر الثانوية "وجعت قلبى وتوجع قلب كل مسئول"

الأحد، 06 سبتمبر 2015 01:58 ص
محلب: لا يوجد ما يسمى بـ"الكبار" وطالبت "الأعلى للجامعات" بمذكرة توضيحية..ليس لدى معلومات حول تورط وزراء بقضايا فساد لكن لا أحد فوق القانون.. قضية طالبة صفر الثانوية "وجعت قلبى وتوجع قلب كل مسئول" المهندس ابراهيم محلب
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، تعليقاً على قرار المجلس الأعلى للجامعات الخاص باستثناء أبناء المستشارين والشرطة والجيش من قواعد تحويلات التوزيع الإقليمى للجامعات، إنه لا يوجد ما يسمى بـ"الكبار".

محلب: خاطبت الأعلى للجامعات لإرسال مذكرة توضيحية


وأكد "محلب"، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديد ببرنامجها "هنا العاصمة المذاع على فضائية "سى بى سى"، أنه فى بعض الحالات يكون البعض معرضين للخطورة فى أماكنهم، ومن ثم يتقدم الطالب بطلب للمجلس الأعلى للجامعات ويُدرس، لافتا إلى أنه إما أن يؤخذ فى الاعتبار أو يرفض.

وأضاف رئيس الوزراء، أنه خاطب المجلس الأعلى للجامعات بإرسال مذكرة توضيح لمجلس الوزراء بالقرار لكنها لم ترسل بعد، مضيفاً: " لازم كل حاجة تكون فى مكانها، مفيش حاجة اسمها كبار وأهم حاجة فى بلدنا الجميع يشعر بالعدل ونفس الواجبات".

وقال المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء: "إذا ثبت بالقضاء تورط أى مسئول بالحكومة فى أى قضية فساد فلا يوجد أحد فوق المسائلة، أى حد ممكن يسأل إذا أخطأ، ولا يوجد معلومات لدى حول أسماء مسئولين متورطين فى قضايا فساد".

محلب: تقييمى للوزراء يوم بيوم


وحول التغيير الوزارى المرتقب، أوضح "محلب"، أن التقييم مستمر يوما بيوم، مضيفا:"بعد جولاتى ولقاءاتى بالمسئولين يحدث تقييم مستمر للجميع حتى يتم تحقيق جميع الأهداف، لذا التقييم مستمر".

وبشأن قضية صفر الثانوية العامة، أكد رئيس الوزراء أن قضية الطالبتين مريم ورضوى محمد "وجعتلى قلبى، وتوجع قلب أى مسئول".

محلب: قانون الخدمة المدنية مطبق على الجميع


وأضاف رئيس الوزراء أن قانون الخدمة المدنية من أهم القوانين، مؤكدا أن القانون مطبق على الجميع ولا يوجد استثناءات، بالإضافة إلى ملفات أخرى تفتح مثل التعليم والصناعة والنظافة كانت متروكة منذ سنوات وهى مرتبطة بمستقبل وطن".

وأوضح محلب، أن رجال الجمارك والضرائب خط الدفاع الأول عن مصر، وتكريمه لهم لمكافحتهم الفساد، قائلاً :"ربنا يبارك فيهم".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة