قواعد الأمان للبس الفستان.. أهمها اختارى المكان لأنوثة من غير خوف

الأحد، 06 سبتمبر 2015 09:00 م
قواعد الأمان للبس الفستان.. أهمها اختارى المكان لأنوثة من غير خوف قواعد الأمان للبس الفستان
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من منا لا تحب أن ترتدى فستاناً قصيراً وكعبًا عاليًا، لتشعر بأنوثتها وكأنها فراشة تحلق فى السماء، دون أن تجد من يعكر فرحتها ويملأها قلقًا، فتضطر إلى إغلاق جناحيها والهروب بعيدًا فى مكان لا تطوله الأعين لتشعر بالسلام.

هذا ما تتعرض إليه النساء والفتيات عندما يحاولن ارتداء الفساتين فى أماكن غير مناسبة، فقد تؤذيهن نظرات البعض أو غيرها من الكلمات الجارحة التى تقيد حريتهن، ولهذا السبب حرصنا على أن نقدم لكِ اليوم 5 من الأماكن المناسبة لارتداء الفساتين دون قلق.

1-فى المصيف


يعتبر المصيف من الأماكن المثالية لارتداء الفساتين القصيرة التى تظهر أنوثة المرأة، فإذا كنت ترغبين فى ارتداء واحد يمكنك ارتداءه فى المصيف أثناء سهراتك مع أصدقائك أو عندما تجتمعون للجلوس على الشاطئ.

2-فى خروجة عائلية


إذا كنت تستعدين للخروج مع العائلة، يمكنك حينها الإقبال على ارتداء الفساتين دون القلق مما قد تتعرضين إليه من معاكسات أو مضايقات لأن وجود أفراد عائلتك معك سيحميك كثيراً.

3-فى سهرة مع خطيبك أو زوجك


وجود شريك حياتك معك عادة يدعم موقفك، فكل ما لا تستطيعين فعله وأنت بمفردك، يمكنك فعله أثناء تواجدك مع خطيبك أو زوجك، وضمن هذه الأشياء تأتى الحرية فى ارتداء الملابس، والتى من بينها الفساتين.

4-الأفراح


بالتأكيد لن يكون هناك داع للقلق إذا قمت بارتداء فستان قصير فى أحد الأفراح سواء كانت مع عائلتك أو مع أصدقائك، فلا تترددى لحظة إذا كنت ترغبين فى ارتداء الفستان فى مثل تلك المناسبات، كل ما عليك هو مراعاة مكان الفرح، فالملابس التى يمكنك ارتداءها فى حفلات الزفاف التى تقام فى القاعات بالتأكيد تختلف كثيراً عن تلك التى يمكن ارتداؤها فى الأفراح الشعبية.

5-المناسبات المختلفة


حنة صديقتك، عيد ميلاد إحداهن فى المنزل، وغيرها من المناسبات الأخرى المختلفة التى يمكنك خلالها اختيار الفستان ليحلى إطلالتك ويزيد من أنوثتك وجمالك دون القلق من المواقف المحرجة التى قد تتعرضين إليها فى العديد من الأماكن الأخرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة