يعقد علاء عبد الصادق رئيس قطاع الكرة بالأهلى جلسة مع أعضاء الجهاز الفنى للفريق الأحمر نهاية الأسبوع الجارى بعد عودته من أسبانيا، لتحديد اللاعبين الذين سيتم إقصائهما من قائمة الموسم الجديد، من أجل قيد الثنائى رامى ربيعة وأحمد حجازى، الوافدين الجديدين بدلا منهما.
ويفاضل الجهاز الفنى بين عدة أسماء لاستبعاد اثنين منهما مثل شريف حازم وأحمد عبد الظاهر و محمد ناجى جدو.
ومن المقرر أن ينقل عبد الصادق نتائج اجتماعه مع الجهاز الفنى إلى المهندس محمود طاهر رئيس الأهلى لتحديد أسماء المستبعدين.
عبد الصادق يجتمع بالجهاز الفنى لتحديد ضحايا ربيعة وحجازى
الأحد، 06 سبتمبر 2015 08:27 م
علاء عبد الصادق