عبد الصادق يجتمع بالجهاز الفنى لتحديد ضحايا ربيعة وحجازى

الأحد، 06 سبتمبر 2015 08:27 م
عبد الصادق يجتمع بالجهاز الفنى لتحديد ضحايا ربيعة وحجازى علاء عبد الصادق

كتب رمضان حسن
يعقد علاء عبد الصادق رئيس قطاع الكرة بالأهلى جلسة مع أعضاء الجهاز الفنى للفريق الأحمر نهاية الأسبوع الجارى بعد عودته من أسبانيا، لتحديد اللاعبين الذين سيتم إقصائهما من قائمة الموسم الجديد، من أجل قيد الثنائى رامى ربيعة وأحمد حجازى، الوافدين الجديدين بدلا منهما.

ويفاضل الجهاز الفنى بين عدة أسماء لاستبعاد اثنين منهما مثل شريف حازم وأحمد عبد الظاهر و محمد ناجى جدو.

ومن المقرر أن ينقل عبد الصادق نتائج اجتماعه مع الجهاز الفنى إلى المهندس محمود طاهر رئيس الأهلى لتحديد أسماء المستبعدين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة