ضبط 7 آلاف لتر منتجات بترولية مدعمة قبل بيعها فى السوق السوداء بالجيزة

الأحد، 06 سبتمبر 2015 12:13 م
ضبط 7 آلاف لتر منتجات بترولية مدعمة قبل بيعها فى السوق السوداء بالجيزة مواد بترولية - أرشيفية

كتبت إيناس البنا
تمكنت محافظة الجيزة بالتنسيق مع مديرية التموين والأجهزة الأمنية بالمحافظة من ضبط 7 آلاف لتر منتجات بترولية مدعمة بحوزة 3 أشخاص قبل بيعها فى السوق السوداء.

وقال الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة عقب اجتماعه وحفظى إلياس مدير مديرية التموين بالجيزة، لمناقشة موقف المواد البترولية، إن المضبوطات تتنوع ما بين بنزين 80 وسولار، وكانت مجهزة لكى يتم بيعها فى السوق السوداء لتحقيق مكاسب مادية كبيرة.

وأوضح أنه تم تحرير 3 محاضر بأرقام 1063,1064,1065 ضد أسامة عبد الله وعلى محجوب ومحمد عبد الله، وأضاف المحافظ أن المديرية دفعت بـ6260 أسطوانة بنسبة 100% للمناطق الأكثر احتياجا ذات الكثافات السكانية العالية لتلاشى أى تكدسات أمام منافذ توزيع الأسطوانات.

وأكد حفظى صادق إلياس مدير مديرية التموين، أن حملات ضبط المخالفين تتم يوميا ولن تتوقف، مشيرا إلى أن غرفة عمليات المديرية تتلقى أى شكاوى وتتعامل معها على الفور.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة