سيدة لمحافظ القاهرة: قاعدة فى أوضه أنا وولادى وقدمت على شقة وقالولى لسه

الأحد، 06 سبتمبر 2015 11:27 ص
سيدة لمحافظ القاهرة: قاعدة فى أوضه أنا وولادى وقدمت على شقة وقالولى لسه الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة خلال تفقده مقر مشروعك

كتب محمود راغب
فوجئ الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة خلال تفقده مقر مشروعك بحى السيدة زينب، برفقة اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، بسيدة تطالبه بشقة، قائلة: "قاعدة فى أوضه أنا وولادى وقدمت على شقة وكل لما أروح أسأل يقولولى لسه".

ومن جانبه وعد الدكتور جلال السعبد محافظ القاهرة السيدة ببحث مشكلتها وطلب منها صورة من الطلب المقدم لطلب الشقة.
اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة