تعيين المهندس محمد سيد مديرا عاما لمنطقة تليفونات الإسماعيلية

الأحد، 06 سبتمبر 2015 10:40 ص
تعيين المهندس محمد سيد مديرا عاما لمنطقة تليفونات الإسماعيلية المهندس محمد سيد

الإسماعيلية - جمال حراجى
أصدر المهندس أسامة ياسين، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، قرارا بتعيين المهندس محمد سيد أحمد محمد مديرا عاما لمنطقة تليفونات الإسماعيلية.

وتولى المهندس محمد سيد منصب المدير العام لتليفونات الإسماعيلية، خلفا للمهندس حسام الدين مصطفى الذى تولى منصب المدير العام للمنطفة الثانية لتليفونات الإسكندرية "سيدى جابر".

وتقلد المهندس محمد سيد العديد من المناصب داخل الشركة المصرية للاتصالات على مدار أكثر من 16 عاما، آخرها المدير العام لمنطقة تليفونات المنوفية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة