كتب محمد صبحى - كرستين سامى - مصطفى السيد - تصوير دينا رومية
وصل، منذ قليل، وفد من قائمة "نداء مصر" للتقدم بأوراق ترشح القائمة إلى اللجنة المنعقدة بمحكمة جنوب الجيزة، فى ظل إقبال ملحوظ من راغبى الترشح.
كانت قد فتحت لجنة تلقى طلبات الراغبين فى الترشح لانتخابات مجلس النواب المقبل المنعقدة بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية والمنعقدة بقاعة 6 بالدور الثالث أبوابها اليوم السبت، فى تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم السبت.