"مودى" يؤجل ملف تجديد عقده مع المقاولون إلى يناير

السبت، 05 سبتمبر 2015 10:26 م
"مودى" يؤجل ملف تجديد عقده مع المقاولون إلى يناير أحمد عبد العزيز مودى

كتب سليمان النقر
أكد أحمد عبد العزيز مودى، مدافع المقاولون العرب، أنه طلب تأجيل ملف تعاقده مع المقاولون إلى فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، لرغبته فى التركيز مع الفريق وتقديم مستوى قوى لحجز مكان فى التشكيلة الأساسية لذئاب الجبل فى الموسم الجديد.

وشدد "مودى" على سعادته بالتواجد فى صفوف ذئاب الجبل ويسعى إلى مواصلة الأداء الطيب فى ظل المنافسة القوية بين جميع اللاعبين على حجز مكان أساسى فى تشكيلة المقاولون فى الفترة القادمة.

وقال مودى: أتمنى أن أكون عند حسن حظ إدارة المقاولون والمعلم حسن شحاتة، الذى تمسك باستمراره فى الموسم الجديد ورفض رحيله بعد تلقيه عروضا من أندية الإسماعيلى وسموحة والمقاصة.. جدير بالذكر أن عقد مودى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، وفاتحته إدارة المقاولون فى تجديد عقده لمدة موسمين جديدين.


أخبار متعلقة..


- المقاولون يفتح ملف تمديد التعاقد مع "مودى"


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة