الداخلية يحدد "الدفاع الجوى" و"الشرطة" لاستضافة مباريات الموسم الجديد

السبت، 05 سبتمبر 2015 04:29 ص
الداخلية يحدد "الدفاع الجوى" و"الشرطة" لاستضافة مباريات الموسم الجديد عثمان الدسوقى

كتب سليمان النقر
أكد اللواء عثمان الدسوقى، مدير الكرة بنادى الداخلية، أن ناديه رشّح استادى الدفاع الجوى والشرطة لاستضافة مبارياته فى الموسم الجديد، من أجل إخطار اتحاد الكرة للحصول على الموافقات الأمنية اللازمة لإقامة مبارياته بالدورى، مؤكداً أن فريقه اعتاد على اللعب فى الدفاع الجوى منذ صعوده للدورى الممتاز، إلا أن ظروف غلق الاستاد منذ وقوع حادثة الدفاع الجوى والتى راح ضحيتها 20 مشجعا من جماهير الزمالك قد تحول وجهة الفريق إلى اللعب فى استاد الشرطة، مشيرا إلى أن الداخلية على استعداد للعب فى أحد الناديين فى الموسم الجديد.

وأضاف مدير الكرة بالداخلية أن الأولوية فى الاختيار لاستاد الدفاع الجوى، الذى يستضيف تدريبات الفريق الجماعية أيضا، فى حالة الحصول على موافقة هيئة الاستاد فى استضافة مباريات الدورى من الموسم الجديد، وفى حالة الرفض سيخوض فريقه مباريات فى استاد الشرطة بالعباسية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة