سامسونج تفاجئ العالم بأجهزة المنزل الذكية بمؤتمرها IFA 2015 .. جهاز للتحكم فى الإضاءة ودرجات الحرارة عن بعد.. وآخر يغلق التلفزيون تلقائيا عندما تغفو.. وأول جهاز Ultra HD Blu-ray فى العالم

الجمعة، 04 سبتمبر 2015 03:42 م
سامسونج تفاجئ العالم بأجهزة المنزل الذكية بمؤتمرها IFA 2015 .. جهاز للتحكم فى الإضاءة ودرجات الحرارة عن بعد.. وآخر يغلق التلفزيون تلقائيا عندما تغفو.. وأول جهاز Ultra HD Blu-ray فى العالم الهاتف الجديد
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عندما تسمع عن أن شركة سامسونج تعقد مؤتمرا عالميا للإعلان عن أجهزة جديدة أو شىء يخطر على بالك هو مجموعة جديدة من الهواتف الذكية ، ولكن خلال مؤتمرها الصحفى بمعرض IFA 2015 قررت شركة سامسونج أن تتخلى عن الإعلان عن هواتف واستبدلتها بمجموعة متطورة من أجهزة المنزل الذكى الذى يعتبر هدف أغلب شركات التكنولوجيا هذه الفترة ، وكشفت شركة سامسونج النقاب عن أدوات ذكية جديدة تمكن المستخدم من التحكم فى جميع أجهزته وأدواته المنزلية تلقائيا عن بعد.

ونرصد لك أهم ما قامت الشركة بالإعلان عنه فى الساعات الأولى من صباح اليوم فى برلين.

- أجهزة التحكم فى المنزل


كشفت الشركة مجموعة أجهزة ذكية تسمح بالتحكم فى كل شىء عن بعد وضمان حماية وأمان منزله من أى مكان فى العالم، حيث زودت بعدد من أجهزة الاستشعار المختلفة التى تعطى للمستخدم القدرة الكاملة على التحكم فى المنزل كاملا بضغطة زر، حيث تتكون أدوات سامسونج من جهاز رئيسى و 4 مستشعرات، حيث يوضع الجهاز الرئيسى مع جهاز الراوتر ويختار المستخدم مكان وضع باقى أجهزة المستشعرات، وله حرية الاختيار فى تغيير أماكن وضع المستشعرات، مثل وضعهم على أزرار الإضاءة أو جهاز التليفزيون أو التكييف أو باب المنزل للتحكم فيهم عن بعد دون الحاجة إلى التواجد فى المنزل، ومراقبتها وحمايتها من العبث وتتبعها، ومعرفة تفاصيلها باستخدام تطبيق على الهاتف الذكى.


اليوم السابع -9 -2015


- جهاز يتتبع نومك


أطلقت الشركة جهاز جديد يتتبع نومك يحمل اسم SleepSense يمكنه أن يغلق جهاز تلفزيونك تلقائيا بمجرد أن تغفو وتنام أمامه حتى لا يبقى الجهاز يعمل أثناء النوم ويسحب من كهرباء منزلك، والجهاز يشبه قرص مسطح يتم وضعه تحت فراش الخاص بك، وسيقوم برصد معدل ضربات القلب الخاص بك، والتنفس والحركة وعندما يتأكد من أنك عفوت تماما يغلق جهاز التلفزيون .


اليوم السابع -9 -2015


- جهاز Ultra HD Blu-ray


من أجل الاستمتاع أكثر بالأفلام بدقة عالية منزليا أطلقت سامسونج جهاز Ultra HD Blu-ray يتناسب مع تلفزيونات سامسونج ، من أجل تشغيل أفلام عالية الدقة فائقة على الأقراص، بالتعاون مع شركة Fox لعرض أفلامها على الجهاز بدقة عالية.

وأعلن رئيس شركة Fox للأفلام عن أن الشركة الخاصة به ستعلن عن قائمة من الأفلام القادمة على جهاز سامسونج والتى ستضم Fantastic Four, Maze Runner, Kingsman: The Secret Service .


اليوم السابع -9 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة