وزير النقل يُكرّم رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر

الأربعاء، 30 سبتمبر 2015 02:44 م
وزير النقل يُكرّم رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر الدكتور سعد الجيوشى - وزير النقل

السويس – محمد كمال
أعلنت هيئة موانئ البحر الأحمر عن قيام الدكتور سعد الجيوشى، وزير النقل، اليوم، بتسليم شهادة التقدير، وتكريم اللواء مهندس هشام أبو سنة، رئيس مجلس إدارة الهيئة، وذلك فى احتفال مهيب حصلت الهيئة العامة للموانئ خلاله على أفضل ميناء تجارى فى مجال تنفيذ الخطة الاستثمارية.

وجاء ذلك بمناسبة الاحتفال السنوى بيوم البحرى العالمى لعام 2015 والذى أقيم أمس بمقر قطاع النقل البحرى بالإسكندرية، كما تم تسليم درع قطاع النقل البحرى للهيئة كأفضل ميناء تجارى لتنفيذ الخطة الاستثمارية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة