ومواجهة تدنى مستوى الخدمة..

وزير الاتصالات يطالب"تنظيم الاتصالات" بتشديد الرقابة على الخطوط المجهولة

الأربعاء، 30 سبتمبر 2015 01:46 م
وزير الاتصالات يطالب"تنظيم الاتصالات" بتشديد الرقابة على الخطوط المجهولة ياسر القاضى وزير الاتصالات
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع مجلس إدارة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات برئاسة المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث ناقش الاجراءات الصادرة من الجهاز لمكافحة ظاهرة بيع خطوط التليفونات المحمولة بدون بيانات، بالإضافة إلى تقارير قياسات جوده الخدمة لشبكات المحمول خلال شهر اغسطس 2015، كما ناقش امكانية دعم الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لنشر خدمات الاتصالات في بعض المناطق بمشروع المليون ونصف فدان عن طريق صندوق الخدمة الشاملة.

وأكد المهندس ياسر القاضي على أهمية التركيز في الوقت الحالي على تدقيق قواعد بيانات العملاء لدى شركات المحمول لما يحمله هذا الموضوع من أهمية كبيرة للأمن القومي المصري مع ضرورة تطبيق الاجراءات الصادرة من الجهاز للقضاء على ظاهرة انتشار خطوط المحمول التي لا تحمل بيانات دقيقة.


كما أشار إلى ضرورة العمل على تحسين جودة خدمات الاتصالات المقدمة للمواطنين والتأكيد على توفير عروض مبتكرة بأسعار مناسبة بهدف زيادة انتشار خدمة الاتصالات بما يعود بفائدة اجتماعية واقتصادية على المستخدم والدولة والشركات.


ويأتى بيان الجهاز بعد اجتماع الوزير مع مسئولى شركات المحمول مرتين أخرها الأثنين الماضى حيث بحث معهم خطط تطوير القطاع.


وحضر اللقاء من مسئولى شركات المحمول، المهندس سعيد الهاملى الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات مصر، والمهندس ايف فجوتيه الرئيس التنفيذى لشركة موبينيل ورنا العبادى المسئولة بالشركة، ومن فودافون حضر المهندس خالد حجازى رئيس قطاع العلاقات الخارجية و الحكومية بشركة فودافون مصر.


وأوضحت مصادر بشركات المحمول لـ"اليوم السابع"، أن الوزير أكد خلال اللقاء على أهمية تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وضبط عمليات بيع الخطوط وبعض أمور أخرى تخص المستخدمين وتطوير الخدمات المقدمة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ثوار المصرية للاتصالات

اين العدالة الاجتماعية بعزبة السادة والعبيد (المصرية للاتصالات ) ؟ الا تستطيع محاسبة الظالمين بها؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة