عشان ما تعرجيش.. 5 طرق لتقليل متاعب قدميكِ عند ارتداء الكعب العالى

الأربعاء، 30 سبتمبر 2015 08:00 ص
عشان ما تعرجيش.. 5 طرق لتقليل متاعب قدميكِ عند ارتداء الكعب العالى آلام القدمين
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هناك حقيقتان تعرفهما كل أنثى فى الدنيا، الأولى أن الكعب العالى يمنحها أناقة وأنوثة لا تقاوم، والثانية أن الكعب العالى مؤلم للغاية للقدم، ورغم ذلك لا تكف النساء عن ارتداء الكعب العالى، وتتحمل فى سبيل هذه الجرعة من الأناقة والأنوثة أى ألم.

ولأننا لا نستطيع تغيير أى من الحقيقتين، يمكن أن نتحايل على الثانية وببعض الخدع والحيل التى كشفها موقع "tellyouall" الأمريكى نقلل الكثير من متاعب القدمين عند ارتداء الكعب العالى.

1. قبل الخروج من المنزل وارتداء الحذاء الجديد، لفى الإصبع الثالث والرابع للقدم معًا بشريط طبى لاصق مرن بلون الجلد، هكذا تساعدين كثيرًا فى تخفيف الضغط على قدميكِ، لأن هناك عصبا بين هذين الإصبعين وباستخدام الشريط اللاصق نقلل الضغط عليه.

2. لأن حتى النسبة القليلة من الرطوبة يمكن أن تسبب انزلاق قدميكِ داخل الحذاء وتؤلم الكاحل، يمكنك أن ترشى قدميكِ قبل ارتداء الحذاء بوقت مبكر برذاذ مزيل العرق ليمنع تعرق القدمين بشكل زائد.

3. إذا اشتريتِ حذاءً جديدًا وتخشين أن تنزلقى على الأرض بسبب كعبه الناعم، يمكن أن تقومى بخدعة بسيطة، لتستمتعى ببعض الثبات، وهى أن تحضرى ورقة صنفرة وتمرريها بلطف على الكعب الجديد بحيث لا تؤذى الحذاء، ولكن فى الوقت نفسه لا تتركيه أملس بحيث لا تنزلقى.

4. لقتل رائحة القدم فى الحذاء استخدمى أكياس الشاى المستخدمة المجففة، اتركيها داخلها لمدة 24 ساعة وستنبهرى بالنتائج.

5. هذه الحيلة قد تبدو غريبة، ولكنها فعالة للغاية وتستحق التجربة عندما تشترين حذاءً جديدًا وتجدينه ضيقًا على أصابع القدم، املأى أكياس من البلاستيك بالماء وضعيها فى مكان أصابع القدم، وضعى الحذاء بالأكياس لمدة ليلة ويوم كاملين فى الفريزر، عندما يتجمد الماء فإنه سيتمدد وبالتالى يوسع حذاءك.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة