اليوم.. مواجهات ساخنة فى دورى الأبطال.. رونالدو يتطلع لفك نحس "الليجا" أمام مالمو.. مونشنجلادباخ "كابوس جديد" يُهدد السيتى بألمانيا.. واليونايتد يتسلح بروح البريميرليج فى مواجهة فولفسبورج

الأربعاء، 30 سبتمبر 2015 10:16 ص
اليوم.. مواجهات ساخنة فى دورى الأبطال.. رونالدو يتطلع لفك نحس "الليجا" أمام مالمو.. مونشنجلادباخ "كابوس جديد" يُهدد السيتى بألمانيا.. واليونايتد يتسلح بروح البريميرليج فى مواجهة فولفسبورج ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستأنف منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء، حيث تقام 8 مباريات أبرزها لقاء مالمو السويدى مع ريال مدريد الإسبانى وبوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى مع مانشستر سيتى الإنجليزى ويوفنتوس الإيطالى مع إشبيلية الإسبانى ومانشستر يونايتد الإنجليزى مع فولفسبورج الألمانى.

مالمو×ريال مدريد


يحل ريال مدريد ضيفًا على مالمو السويدى فى أول مواجهة تجمع بين الفريقين فى التاريخ، ويسعى الريال لاستعادة نكهة الانتصارات بعد التعادل المخيب أمام مالاجا سلبيًا، السبت الماضى، فى الليجا، وكان الريال قد استهل مشواره بدورى الأبطال بفوز عريض حققه على حساب شاختار دونيتسك الأوكرانى (4/1)، ويتطلع المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لكسر النحس التهديفى الذى يلازمه بالدورى الإسبانى، حيث لم يسجل إلا فى مباراة واحدة فقط من أصل 6 خاضها بالمسابقة المحلية، وكان "الدون" قد سجل ثلاثية نظيفة فى المباراة الأولى أمام شاختار.

ويستمر غياب المصابين عن مباراة مالمو، حيث من المتوقع عودة الثلاثى سيرجيو راموس وجاريث بيل وجيمس رودريجيز فى لقاء ديربى الليجا ضد أتليتيكو مدريد الأسبوع المقبل.

فى المقابل، كان مالمو قد خسر فى أول مباراة له بدور المجموعات فى "شامبيونزليج" أمام باريس سان جيرمان الفرنسى، بثنائية نظيفة.

بوروسيا مونشنجلادباخ×مانشستر سيتى


يسعى المان سيتى لاستعادة توازنه مبكرًا قبل أن يخسر كل شيء بسبب هبوط مستواه بشكل مفاجئ، حيث يخوض مواجهة صعبة ضد بوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى فى عقر داره ملعب "بروسيا بارك"، وكان السيتى قد استهل مشواره فى دورى الأبطال بخسارة مذلة من يوفنتوس على ملعبه ووسط جمهوره (2/1)، والحال ذاتخ بالنسبة لمونشنجلادباخ الذى خسر أمام إشبيلية الإسبانى، بثلاثية نظيفة.

ويعانى السيتيزنز من تذبذب فى مستواه منذ الخسارة من يوفنتوس بدورى الأبطال، حيث خسر مباراتين متتاليتين بالبريميرليج كان أخرها أمام توتنهام (4/1) مطلع الأسبوع الجارى، بعدما كان قد حقق 5 انتصارات متتالية منذ انطلاق المسابقة المحلية ما ترتب عليه أنه خسر صدارة البطولة لصالح جاره مانشستر يونايتد، وكان مانويل بيللجرينى المدير الفنى للسيتى قد أعرب عن ثقته بعودة الفريق لمستواه، مضيفًا "أنا واثق من قدرتنا على الفوز بدورى أبطال أوروبا".

مانشستر يونايتد×فولفسبورج


يتطلع مانشستر يونايتد لنقل روح الانتصارات التى حققها بالبريميرليج مؤخرًا إلى دورى الأبطال، عندما يستضيف منافسه الألمانى فولفسبورج على ملعب "أولد ترافورد"، ويتطلع اليونايتد بقيادة المدير الفنى الهولندى لويس فان جال لتحقيق أول فوز بدور المجموعات بالبطولة الأوروبية بعدما خسر أول لقاء من أيندهوفن (1/2) فى هولندا.

ويأمل الفتى الذهبى واين رونى فى الاستمرار بإحراز الأهداف بعدما عرف طريقه لهز الشباك فى المباراة الماضية أمام سندرلاند، حيث سجل هدفًا ليقود فريقه للفوز، بثلاثية نظيفة، فى البريميرليج، فى المقابل، يسعى فولفسبورج لمواصلة مشواره بنجاح فى شامبيونزليج بعدما حقق الفوز فى أول مبارياته بالبطولة على حساب سسكا موسكو الروسى، بهدف نظيف.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة