إيهاب جلال: جلسة مع عصام الأمير لبحث أزمة بيع الدورى

الأربعاء، 30 سبتمبر 2015 02:08 ص
إيهاب جلال: جلسة مع عصام الأمير لبحث أزمة بيع الدورى عصام الأمير

كتب سليمان النقر
أكد إيهاب جلال رئيس قناة النهار رياضة، أنه سيتم عقد جلسة اليوم الأربعاء مع عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، لبحث أزمة بث مباريات الدورى، فى ظل نية اتحاد الكرة بيع مباريات الدورى لقناتين فقط فى الموسم الجديد.

ويطالب جلال، بضرورة بيع مباريات الدورى بطريقة البث الجماعى، على أن يتم إذاعته على جميع القنوات الفضائية، رافضًا احتكار المباريات لصالح قناة واحدة أو قناتين.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة