فى عيد ميلادها الـ51..

6 دروس نتعلمها من "أيقونة الإثارة" مونيكا بيلوتشى.. بعيدًا عن الإغراء

الأربعاء، 30 سبتمبر 2015 05:08 م
6 دروس نتعلمها من "أيقونة الإثارة" مونيكا بيلوتشى.. بعيدًا عن الإغراء مونيكا بيلوتشى
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصولها للعقد الخامس من العمر لم يغير شيئًا من حقيقة كونها واحدة من أجمل الجميلات فى العالم حتى أنها نالت لقب "أكثر امرأة مرغوبة فى العالم"، ولم يغير شيئًا أيضًا من وضعها كواحدة من أنجح الممثلات العالميات حتى أنها اختيرت مؤخرًا لبطولة فيلم "جيمس بوند" الجديد.

واليوم فى ذكرى ميلادها الواحد والخمسين فكرنا أن نتعلم بعضًا من الدروس المهمة فى حياة هذه النجمة العالمية "مونيكا بيلوتشى" فبعيدًا عن كونها امرأة جميلة ونجمة إغراء شهيرة، هى واحدة من النماذج النسائية الناجحة ذات السيرة المهنية الممتدة لأكثر من 25 عامًا.

اليوم السابع -9 -2015

"ما تأفوريش فى الماكياج"


هل تتخيلى أن هذه النجمة التى حازت ألقاب "المرأة الأكثر إثارة فى العالم" و"أكثر امرأة مرغوبة فى العالم" و"أيقونة الإثارة" تكتفى فى ماكياجها بكريم للوجه وماسكارا وأحمر شفاة وحسب.

اليوم السابع -9 -2015

"الخيانة مش عيب فيكي.. حتى "مونيكا" اتخانت"


الخيانة تجربة قاسية بلا شك، ولكن الأسوأ من أنها تتسبب فى فقدانك لشخص تحبينه، هو أنها تجعلك تفقدين الثقة بنفسك وبجمالك، على الرغم من أنه ما من علاقة بين جمالك وخيانة الرجل، ربما تتأكدين من ذلك حين تعرفين أن "أيقونة الإثارة العالمية" انفصلت عن زوجها عام 2013 بسبب الخيانة، حسبما أفادت تقارير إعلامية.

اليوم السابع -9 -2015

"حبى جسمك وانتى حامل"


أثناء حملها عام 2004 نشرت "بيلوتشى" صورًا عارية لها فى مجلة إيطالية احتجاجًا على القوانين التى تمنع التبرع بالحيوانات المنوية فى إيطاليا، وفى عام 2010 نشرت صورًا شبه عارية وهى حامل مرة أخرى فى نفس المجلة.

بالطبع لا نطلب منك أن تفعلى ذلك، ولكنها بشكل غير مباشر تقول بهذه الصور أنها لا تخجل من جسدها أثناء الحمل على عكس الكثير من النساء اللاتى يعتقدن أن الحمل يشوه شكل الجسم، وأن الحمل يعنى ألا نولى اهتمامًا بأجسادنا ونشعر بالفخر ونحن نرى التغيرات التى تحدث له حتى بيننا وبين أنفسنا.

اليوم السابع -9 -2015

"ما تخليش هوسك بالرشاقة يبوظ حياتك"


فى تصريحات لها لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية قبل أيام قالت "بيلوتشي" إنها لا تعانى هاجس النحافة ولا تسمح لها بأن تفسد عليها استمتاعها بالحياة، على العكس هى تحب أكل الشكولاتة والمكرونة والخروج إلى المطاعم مع أصدقائها، واعترفت بأنها لا تحب اتباع حمية غذائية.
ولكنها فى حوار بمجلة "هي" نشر فى عام 2014 كشفت أسرارًا أخرى عن رشاقتها، والتى تحرص عليها بطريقة لا تفسد حياتها فهى تشرب الكثير من الماء وتمارس المشى وتحاول أن تذهب للجيم من وقت لآخر.

اليوم السابع -9 -2015

"تقبلى نفسك بمميزاتك وعيوبك"


فى إجابة لها عن سؤال حول الممثلات والنجمات اللاتى تعتبرهن مثلها الأعلى قالت بيلوتشى إنها كانت تحلم بأن تكون مثل أخريات فى فترة الطفولة عندما كانت لا تعرف حياتها فى المستقبل كيف ستكون، ولكنها الآن لا تريد أن تكون أى شخص آخر.

وأضافت "أحترم الكثير من النساء والممثلات المذهلات لكننى لا أريد أن أكون امرأة أخرى. أنا أحب نفسى بسلبياتى وإيجابياتى، وعلى الإنسان أن يتقبل ذاته ويتعامل معها".

اليوم السابع -9 -2015

"تقبلى كل مراحل عمرك"


رغم احتفاظها بكامل جمالها وأنوثتها وجاذبيتها فى سن الخمسين، إلا أن "بيلوتشى" ليست امرأة متصابية لا تعترف بعمرها الحقيقى على العكس تفخر به.

وعندما تم اختيارها لبطولة فيلم "جيمس بوند" قالت "لا أحب أن يطلق على لقب "فتاة بوند" بل امرأة بوند لأنى امرأة فى الخمسين من عمرى ومن المؤكد أن طاقة فتاة فى العشرين تختلف عن طاقة امرأة فى الخمسين من العمر".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة