"مرور الجيزة" يضبط 6 سائقين يتعاطون المخدرات أثناء القيادة بالكيت كات

الخميس، 03 سبتمبر 2015 03:25 م
"مرور الجيزة" يضبط 6 سائقين يتعاطون المخدرات أثناء القيادة بالكيت كات اللواء مجدى اسماعيل مدير مرور الجيزة
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت الإدارة العامة لمرور الجيزة برئاسة اللواء مجدى إسماعيل مدير المرور، شن حملاتها المرورية لإعادة المظهر الحضارى لشوارع المحافظة والعمل على تحقيق السيولة المرورية ورصد متعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة، وكذلك لرفع السيارات والدراجات النارية وكل المركبات المتروكة والمهملة بالميادين والشوارع.

وقاد العقيد عمرو عزام مفتش مرور إمبابة و الوراق حملة مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة بميدان الكيت كات بالتنسيق مع وزارة الصحة، وتم إجراء تحليل طبى لـ 15 حالة من سائقى المركبات المتعددة، وتم إثبات تعاطى 6 حالات للمواد المخدرة، والتى تنوعت ما بين مادة البانجو والترامادول والحشيش، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة تجاه كافة المخالفين.

وأكد العقيد عزام أن هناك حملات لرصد متعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة تقوم بها الإدارة بناء على تعليمات مدير المرور اللواء مجدى اسماعيل وذلك حفاظًا على سلامة قائدى المركبات، موضحًا أن الحملة المرورية التى تم شنها ميدان الكيت كات وأثبتت العينات إيجابية التحليل لـ 6 اشخاص وتم اقتياد المخالفين إلى قسم امبابة.

واضاف مفتش المرور، ان إدارة المرور تكثف من جهودها من خلال الحملات المرورية المكبرة التى تشنها على قطاعات المحافظة لرصد مخالفات السيارات والدراجات البخارية والتكاتك بهدف إلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة