عودة الاتصالات لشمال سيناء بعد انقطاع طوال ساعات النهار

الخميس، 03 سبتمبر 2015 06:30 م
عودة الاتصالات لشمال سيناء بعد انقطاع طوال ساعات النهار سنترال العريش

العريش محمد حسين
عادت قبل قليل خدمات الاتصالات لشمال سيناء بعد انقطاع تواصل منذ ساعة مبكرة من صباح هذا اليوم.
وقال مصدر مسئول فى سنترال العريش أن مناطق العريش والشيخ زويد ورفح شهدت انقطاع للاتصالات، وذلك لأسباب أمنية تتعلق بسلامة القوات ومنعا لتفجير عبوات ناسفة بواسطة شرائح اتصالات محمولة.

وأكد أهالى أن قطع الشبكات تسبب فى ارتباك بالمصالح الحكومية التى تعتمد فى تقديم خدماتها على الانترنت.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة