حالة من الذعر بعد نشوب حريق داخل محطة طلمبات كهرباء المحمودية

الخميس، 03 سبتمبر 2015 09:22 م
حالة من الذعر بعد نشوب حريق داخل محطة طلمبات كهرباء المحمودية حريق - أرشيفية

البحيرة جمال أبو الفضل - ناصر جودة
سادت منذ قليل حالة من الخوف والفزع بين أهالى مركز المحمودية بعد نشوب حريق داخل محطة طلمبات كهرباء العطف دائرة المركز فى البحيرة.

انتقلت قوات الحماية المدنية وتبين نشوب حريق ببعض الهيش والبوص داخل سور المحطة المشار إليها وتم السيطرة عليه وإخماده دون حدوث إصابات أو تلفيات.

بسؤال مسئول الأمن بالمحطة إبراهيم خميس إبراهيم مقيم سنباده دائرة المركز أرجع سبب الحريق إلقاء عقب سيجارة مشتعل ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك. تم ندب خبراء قسم الأدلة الجنائية للمعاينة، وتحرر المحضر 3817 /2015 إداري المركز لسنة 2015.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة