بعد الفراق.. 5 طرق هتنسيكى اللى فات "قدامك اهو لسه بغنى"

الخميس، 03 سبتمبر 2015 07:00 م
بعد الفراق.. 5 طرق هتنسيكى اللى فات "قدامك اهو لسه بغنى" بعد الفراق.. متفكريش فى اللى فات
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعيدًا عن عدد المرات التى تعرضتى فيها للجرح، وهذا الوقت الذى شعرتِ فيه بتخاذل الحبيب، فضلاً عن شعورك بالوحدة، يجب أن تعرفى أن الحب كما فعل الجرح قادرًا على أن يطيب جراحك، ويجعلك تتعافين فى أسرع وقت ممكن، مشاعر الاهتمام والود هى الدواء لما فعله حبيب غدر بكِ، إذا كنتِ واحدة ممن خذلهن الحب وهن فى بداية طريق الحياة، يجب أن تعرفى أسرع الطرق للتعافى والوقوف سريعاً بقوة، 5 طرق للتعافى من علاقة فاشلة، وتهيئة ذاتك لعلاقة حب جديدة...
1- لا تفكرى فيما مضى
لا يمكنك الحصول على المستقبل قبل ترك الماضى، إذا كنتِ مازلتِ تفكرين فى حياتك الماضية، من المؤكد أنها ستتوقف عند هذا الحد، فمن الأفضل أن تتركِ الماضى بكل ما فيه من آلام وتنظرين فقط إلى الأمام.
2- اغفرى لمن كانوا سبب فى جرحك
الغفران هو السبيل الوحيد للنجاة من آلام الماضى، فكلما كنتِ تحملين ضغينة بداخلك اتجاه الآخرين، ستكون سببًا فى التأثير عليك سلبًا فى المستقبل.
3- لا تفكرى فى نتائج ما سيحدث فى المستقبل
لا أحد قادر على توقع ما سيحدث فى المستقبل، وتحديدًا على مستوى العلاقات العاطفية، فاتركى الأمور تسير كما هى، واستمتعِ بها قدر الإمكان.
4- حبِ نفسك أكثر
حبك لذاتك طريقك للتعافِ من أى صدمات عاطفية مررتِ بها، فحاولِ فى هذه الفترة أن تفعلى ذلك لكى تنجى من الألم النفسى.

5- لا تضعى شريك المستقبل فى مقارنة مع من سبقه
من الخطأ أن تجعلى شريك الحياة الجديد فى وضع المقارنة الدائم مع من سبقه، فمن الأفضل أن تتركِ التجربة تسير كما هي، خصوصاً أن لكل شخص مميزاته وكذلك عيوبه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة