الأهلى يخسر أمام خيتافى وديا بركلات الترجيح 4/3

الخميس، 03 سبتمبر 2015 11:16 م
الأهلى يخسر أمام خيتافى وديا بركلات الترجيح 4/3 فريق الأهلى
كتب-رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خسر الأهلى وديا أمام خيتافى الإسبانى بركلات الجزاء الترجيحية 4/3 فى المباراة التى جمعتها مساء اليوم فى إسبانيا والتى نظمتها وكالة الأهرام للإعلان الراعى الحالى للأحمر.

وانتهى الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق وسجل أحمد عبد الظاهر هدف التقدم للأهلى، وتعادل بيدرو لأصحاب الأرض.

واحتكم الفريقين لركلات الجزاء الترجيحية ونجح خيتافى فى الفوز 4/3ذوسجل أهداف الأهلى عماد متعب وحسام عاشور وعبد الله السعيد وأضاع محمد نجيب وأحمد عبد الظاهرذفيما سجل رباعية خيتافى كل منذبيدرو ولافيتا وألفارو وسواريز.

بداية قوية


بدأ خيتافى اللقاء بضغط هجومى لإحراز هدف مبكر لكن دفاعات الأهلى الأهلى شتًت هذه الخطورة، وحصل حسام غالى لاعب الوسط على ضربة حرة بسبب الخشونة المتعمدة، وفى الدقيقة الخامسة حصل الفريق الإسبانى على ركلة حرة مباشرة سدد ألبرتو لكن اصطدمت بحائط الأهلى وأبعدها شريف حازم بسهولة.

وكاد عبد الله السعيد أن يحرز هدف التقدم فى الدقيقة 10 من عرضية صبرى رحيل حين سدد الكرة برأسه لكن حارس خيتافى تعامل معها بنجاح، وأنق ،أحمد عادل عبد المنعم هدف محقق للفريق الإسبانى حين تصدى لإنفراد واضح داخل منطقة الجزاء.

وواصل خيتافى ضغطه لإحراز هدف التقدم، لكن مع الدقيقة 25 أهدر عماد متعب هدف محقق للأهلى بعد أن تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء من زميله أحمد الشيخ وأودعها بغرابة خارج مرمى الفريق الإسبانى، وأحكم الأحمر سيطرته على وسط الملعب للحظات إلا أن أصحاب الأرض نجحوا فى استعادة هذه السيطرة عن طريق اللعب على المرتدات والكرات العرضية.

ومع نهاية الشوط الأول كثف خيتافى من ضغطه على دفاعات الأحمر وكرر أحمد عادل تألقه وتصدى فى الدقيقة 42 لتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء وأبعدها عن مرماه ليشتتها دفاع الأهلى.

الحاوى بديلا لغالى


ومع بداية الشوط الثانى ضغط الأهلى وكان الأكثر خطورة على مرمى الفريق الإسبانى، ودفع الأهلى بأول تغييراته بنزول وليد سليمان بدلا من حسام غالى لزيادة الفاعلية الهجومية، كما دفع فتحى مبروك بالصاعد محمد هانى بدلا من محمد ناجى جدو الذى لم يقدم أى جديد مع الفريق وظهر بمستوى متواضع للغاية.

وأسفرت هجمة مرتدة سريعة للأهلى عن وصول الكرة إلى عماد متعب على حافة منطقة جزاء خيتافى ليمرر إلى جدو الذى تعرض لعرقلة منحت فريقه ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، انتهت بتمريرة لفتحى الذى فشل فى تسديد الكرة.

وفى الدقيقة 65 أهدر ألبرتو روميرو هدف محقق بعد أن تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء منفردا لكن سدد الكرة أعلى مرمى أحمد عادل عبد المنعم.

عبد الظاهر يتقدم للأحمر


ودفع فتحى مبروك بالتغيير الثالث بنزول أحمد عبد الظاهر بدلا من أحمد الشيخ وتألق عبد الظاهر ونجح فى إحراز هدف التقدم للأهلى فى الدقيقة 74 من تسديدة رأسية سكنت شباك حارس خيتافى الذى فشل فى التصدى لها.

وفى الدقيقة 85 تمكن اللاعب بيدرو من إحراز هدف التعادل للاهلى من تصويبة صاروخية سكنت شباك أحمد عادل عبد المنعم وسط غياب الرقابة من مدافعى الأهلى.
وحاول كل فريق إحراز هدف الفوز قبل انتهاء الوقت الأساسى للمباراة إلا أنهما تأثرا جليا بحالة الإجهاد الشديد، وينتهى اللقاء ويحتكما لركلات الجزاء.


اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015



أخبار متعلقة


- طاهر الشيخ: معسكر اسبانيا فرصة لاعبى الاهلى لمحاربة الملل








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

كان الاهلى متعادل ---هو لازم يعنى ضربات الجزاء؟ أهو اتغلب من فريق ترتيبة 19 حاليا و14 سابقا

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور

الليله السوداء

عدد الردود 0

بواسطة:

جبريل محمد

اية المشكلة

عدد الردود 0

بواسطة:

السعدنى

متش ودى نتيجته أضاعت كاس العالم فيه ايه كلام والسلام

عدد الردود 0

بواسطة:

السعدنى

متش ودى نتيجته أضاعت كاس العالم فيه ايه كلام والسلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة