الأهلى: لم نتصالح مع الزمالك وقرار لجنة التظلمات معيوب

الخميس، 03 سبتمبر 2015 07:06 م
الأهلى: لم نتصالح مع الزمالك وقرار لجنة التظلمات معيوب محمود طاهر

كتب محمد عراقى
انتقد محمود علام المدير التنفيذى للنادى الأهلى قرار لجنة التظلمات الذى ألغى عقوبة إيقاف أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق وكذلك إلغاء العقوبة المالية.

أكد علام لليوم السابع أن قرار اللجنة "معيوب" فمنطوق الحكم يقول قبول التظلم وإلغاء العقوبة ولكن تم إضافة جملة فيها مجاملة صارخة لبعض الأطراف وهى انقضاء الدعوة بالتصالح وهو الأمر الذى لم يحدث مطلقاً مع إدارة الزمالك.

وأضاف علام أن مجلس إدارة النادى سيصدر قراره النهائى بشأن العودة من جديد للمشاركة فى مسابقات الجبلاية من عدمه فى اجتماع السبت المقبل.




أخبار متعلقة :


رسميا.. تظلمات الجبلاية تلغى إيقاف أحمد الشيخ




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة