"اتقل تأخد حاجة نضيفة".. 4 أسباب تجعلك تؤجل شرائك لهاتفى iPhone 6 أو iPhone 6 Plus للأسبوع المقبل.. أبل تعلن عن هاتفين جديدين مما يقلل سعرهما.. وهواتف أندرويد المنافسة قد تجعلك تتمنى عدم امتلاك أى فون

الخميس، 03 سبتمبر 2015 08:10 م
"اتقل تأخد حاجة نضيفة".. 4 أسباب تجعلك تؤجل شرائك لهاتفى iPhone 6 أو iPhone 6 Plus للأسبوع المقبل.. أبل تعلن عن هاتفين جديدين مما يقلل سعرهما.. وهواتف أندرويد المنافسة قد تجعلك تتمنى عدم امتلاك أى فون المنافس الحالى من أندرويد
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سواء كنت تحبهم أم لا فإن الكثير من المراجعات والتحليلات ترى أن هاتفى iPhone 6 و iPhone 6 Plusهى أفضل هواتف من أى فون على الإطلاق، خاص وأنها الهواتف الذكية الأولى من أبل التى قدمت شاشة أكبر من 4 بوصة، لكن اذا كنت بالفعل ترغب فى شراء أحد هذين الهاتفين فعليك الانتظار عدة أيام قليلة حتى تستطيع الحصول عليها بأسعار مناسبة أكثر خاصة، وأن أبل تستعد للإعلان عن هاتفين جديدين مما يعنى تخفيض سعر هذين الهاتفين.

*هناك هواتف أى فون جديدة قادمة:


أول شىء يجب أن يمنعك عن شراء هاتف أى فون فى الوقت الحالى، هو أن أبل ستعلن عن شهر سبتمبر الجارى عن هاتف أى فون جديد، مثلما فعلت تمام فى جميع السنوات الماضية، حيث من المتوقع أن تعلن عن هاتفين جديدين هما iPhone 6s و iPhone 6s Plus واللذان يعتبران الجيل الثانى من iPhones يبدوا انهما نفس الهواتف، لكن اذا نظرنا إلى الشائعات التى تم تسريبها، فإن الهاتفين سوف يوفرا بعض التحسينات الجديرة بالملاحظة بما فى ذلك تعزيز هيكل الهاتف وكاميرا خلفية بقوة 12 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على خيارات ألوان جديدة.
اليوم السابع -9 -2015


*السعر:


وترتبط هذه النقطة بحقيقة أن هواتف أى فون الجديدة قادمة قريبا، ولكنها تحتاج إلى إشارة منفصلة، وبمجرد وصول هاتفى iPhone 6s و iPhone 6s Plus إلى السوق فإن كلا من هاتفىiPhone 6 و iPhone 6 Plusسوف يحصلون على تخفيضات فى السوق، لذلك إذا كنت ترغب فى شراء هذين الهاتفين من إصدارات 2014 عليك الانتظار حتى نزول الموديلات الجديدة فى سبتمبر، حيث إن أبل ربما تقوم بتخفيض سعرهما بمقدار 100 دولار على الأقل.

اليوم السابع -9 -2015

*المنافس الحالى من أندرويد:


يمكنك فى الوقت الحالى شراء مختلف الهواتف الراقية من أندرويد والتى تعتبر أحدث من iPhone 6 و 6 Plusوربما تكون متاحة بسعر أقل منه، وبالطبع فإن كل هذا يأتى وفقا للتفضيلات الشخصية، لكن مع الوضع فى الإعتبار بعض المنافسين الأقوياء من هواتف الأندرويد القادرة على المنافسة مثل Samsung Galaxy S6 وOnePlus 2 وLG G4 وغيرها من الهواتف التى يمكن أن تكون ارخص فى السعر وفى نفس الوقت توفر نفس المواصفات الراقية.

اليوم السابع -9 -2015

*منافسة أندرويد المستقبلية:


بجانب إطلاق هاتفىiPhone 6s و iPhone 6s Plus فبالطبع سيتم إطلاق العديد من الهواتف الذكية الجديدة التى تعمل بالأندرويد فى المستقبل القريب، والتى يمكن أن تتفوق أيضا على الآى فون وتجعلك ربما لا ترغب فى امتلاك أى فون على الإطلاق.

حيث إن بعض الهواتف القادمة مثل Motorola Moto X Pure و Nexus وSony's Xperia Z5و Z5 Compactو Z5 Premiumوغيرها جميعا تستدعى الانتباه إليها.
اليوم السابع -9 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة