4 راغبين فى الترشح لـ"النواب" يقدمون أوراقهم بالغربية..وهدوء يسود اللجان

الخميس، 03 سبتمبر 2015 01:56 م
4 راغبين فى الترشح لـ"النواب" يقدمون أوراقهم بالغربية..وهدوء يسود اللجان الراغبون فى الترشح يواصلون توافدهم فى الغربية وهدوء يسود اللجان

الغربية - مصطفى عادل
أعلنت اللجنة العامة للانتخابات بالغربية تلقيها أوراق 4 راغبين فى الترشح لمجلس النواب، حتى الساعة الثانية عشر ظهر اليوم.

ومن بين المتقدمين للترشح عن انتخابات مجلس النواب، مرشحان لدائرة مركز طنطا، ومرشح عن دائرة السنطة، وآخر عن دائرة بسيون قطور.

وتشهد اللجنة العامة للانتخابات بالغربية، تحت إشراف اللواء جسام خليفة، حكمدار أمن الغربية، حالة من الهدوء التام وإقبالا ضعيفا من الراغبين فى الترشح.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة