وصلة توبيخ من نقيبة التمريض لممرضة بزيارة وزير الصحة لبنى سويف

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015 03:33 م
وصلة توبيخ من نقيبة التمريض لممرضة بزيارة وزير الصحة لبنى سويف الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان

بنى سويف - أيمن لطفى
وجهت كوثر عبد الدايم نقيب التمريض على مستوى مصر سيلا من عبارات التوبيخ لإحدى ممرضات مستشفى التأمين ببنى سويف قائلة لها: "ما تعليش صوتك واتكلمى بالراحة" وطالبت الصحفيين بعدم التدخل قائلة: "ما لكمش دعوى أنا النقيبة بتاعتها".

جاء ذلك خلال تفقد الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان لمبنى فرع التأمين الصحى ببنى سويف ضمن زيارته للمحافظة والتى التقى خلالها المحافظ المستشار محمد سليم ثم توجها لمتابعة أعمال تطوير المستشفى العام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة