مصرع شخصين وإصابة 11 فى حادثى تصادم ببنى سويف

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015 03:16 م
مصرع شخصين وإصابة 11 فى حادثى تصادم ببنى سويف اللواء رضا طبلية مدير أمن بنى سويف
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى شخصان مصرعهما بالطريق الصحراوى الشرقى أمام قرية أبو صالح، عقب تصادم سيارة نقل بأخرى ميكروباص، كما أصيب 11 شخصا فى حادث تصادم سيارتين بجوار كمين مدينة الفشن القبلى جنوب محافظة بنى سويف.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن بنى سويف، تلقى إخطارا من العميد ياسر عبد الهادى مدير إدارة النجدة يفيد بتصادم سيارة رقم(4178/46567) نقل بمقطورة الفيوم، قيادة رأفت .ث . س 38 عاما - سائق بالسيارة رقم (9254 و . ط . ج ) أجرة ميكروباص قيادة على . س . س 23 عاما - سائق.

دلت تحريات البحث الجنائى، على أن سبب الحادث السرعة الزائدة للسيارة الميكروباص، مما أدى لاصطدامها بالسيارة النقل من الخلف ووفاة قائد السيارة الثانية ومرافقه مجهول الهوية، وتم نقل المتوفيين لمستشفى بنى سويف العام.

تم رفع أثار الحادث وتسيير حركة المرور بالطريق والتحفظ على السيارة الأولى وقائدها، وتم تحرير المحضر رقم 2015/16474 جنح مركز شرطة ناصر.

من ناحية أخرى أصيب 11 شخصا فى حادث تصادم سيارتين بجوار كمين مدينة الفشن القبلى جنوب محافظة بنى سويف، تم نقلهما لمستشفى الفشن المركزى لإسعافهم.

كان اللواء رضا طبليه مدير أمن بنى سويف قد تلقى إخطارا من العقيد عمروالعدل مأمور مركز شرطة الفشن يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى قادمة من مدينة الفشن وبين سيارة ميكروباص قادمة من مدينة مغاغة التابعة لمحافظة المنيا، نتج عن الحادث إصابة 11 شخصا.

وعلى الفور أسرع المقدم محمد البرنس نائب مأمور مركز شرطة الفشن إلى مكان الحادث، حيث تبين أن السيارة الميكروباص رقم 10115 أجرة المنيا قيادة السائق خلف إبراهيم حسين 35 سنة مقيم مغاغة كانت قادمة من مغاغة محملة بالركاب متجهة إلى مدينة الفشن، والسيارة الثانية ملاكى رقم293 م ق ط مصر قيادة المدعو أحمد محمد 16 سنة طالب، وأثناء محاولة سائق السيارة الثانية تخطى سيارة أمامية تصادف قدوم السيارة الميكروباص ووقع الحادث.

وعلى الفور تم استدعاء سيارة الإسعاف، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفشن، حيث تبين أن معظم الإصابات عبارة عن كدمات وكسور وجروح، حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة