محافظ الشرقية يجازى موظفا يرتدى جلبابا و12 طبيبا آخرين

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015 04:33 م
محافظ الشرقية يجازى موظفا يرتدى جلبابا و12 طبيبا آخرين الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية

الشرقية - إيمان مهنى
قرر الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية، مجازاة موظف بالوحدة الصحية بقرية أكراش لارتدائه الجلباب خلال العمل و12 طبيبا وعاملة آخرين لتغيبهم عن العمل، وذلك بالوحدة الصحية والإدارة الصحية بالإبراهيمية وديرب نجم.

فقد قرر المحافظ مجازاة 3 أطباء وعاملة بالإدارة الصحية بالإبراهيمية بخصم 3 أيام من الراتب لتغيبهم عن العمل، ومجازاة 4 أطباء بالوحدة الصحية بالإبراهيمية بخصم 3 أيام من الراتب لتركهم العمل بعد التوقيع فى دفتر الحضور والانصراف والخصم 3 أيام من راتب الأطباء بوحدة قرية أكراش المتغيبين وإحالتهم للشئون القانونية وانتظار المرضى لفترات طويلة دون تقديم خدمة طبية للحالات الحرجة.

كما قرر المحافظ خصم 3 أيام من راتب الموظف المسئول عن دفتر الحضور والانصراف لعدم التزامه بالزى الرسمى خلال أوقات العمل والحضور بجلباب.

جاء ذلك خلال زيارة مفاجئة له للواحدات الصحية، واكتشف غياب العديد من الأطباء.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة