تعاون بين كليات الطب والتمريض والصيدلة بحلوان وعقد لقاءات للطلاب الجدد

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015 07:06 ص
تعاون بين كليات الطب والتمريض والصيدلة بحلوان وعقد لقاءات للطلاب الجدد جامعة حلوان
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور ممدوح محمود، عميد كلية التمريض بجامعة حلوان، أن كلية التمريض انتهت من إجراءات اختبارات القبول للطلبة الجدد، سواء طلاب الثانوية العامة الملتحقون بالفرقة الأولى، أو طلاب المعاهد الفنية الملتحقون بالفرقة الثانية بالكلية.

وأكد ممدوح، أنه تم اعتماد جداول الكلية ورفعها لإدارة الجامعة، والانتهاء من تجهيز الفصول والمعامل وتوقيع اتفاقيات مع المستشفيات والمعاهد لتدريب الطلاب، مشيرا إلى أن سيتم عقد لقاء مع الطلاب الجدد فى الأسبوع الأول من الدراسة، بمشاركة وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام للتعريف بأنشطة الكلية.

وأوضح عميد كلية تمريض بحلوان، أن عدد الطلاب الجدد 150 طالبا متقدمين من الثانوية العامة للفرقة الأولى، و170 طالبا من المعاهد الفنية.

وأضاف ممدوح محمود المرشح أيضا لمنصب عميد كلية الطب بجامعة حلوان التى سيكون بداية الدراسة لأول مرة بها فى العام الجديد، أن كلية الطب ستكون داخل الحرم الجامعى، وتم التجهيز لاستقبال الطلاب بداية من الفرقة الرابعة، حيث سيكون تدريب الطلاب العملى فى مستشفى حلوان العام، على أن يتم تعاون مشترك بين كلية الطب والتمريض والصيدلة، من خلال المجلس الأعلى للصحة داخل الجامعة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة