الهلال السعودى يتعادل مع الأهلى الإماراتى فى نصف نهائى أبطال آسيا

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015 09:50 م
جانب من مباراة الأهلى الإماراتى والهلال السعودى

كتب عرفة الضبع
حسم التعادل الإيجابى مواجهة فريقى الهلال السعودى وضيفه الأهلى الإماراتى، بنتيجة 1/1، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "الملك فهد" الدولى بالرياض، فى ذهاب الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال آسيا.

أحرز البرازيلى رودريجو دوس سانتوس "ليما"، هدف الفريق الإماراتى فى الدقيقة 57 من رأسية رائعة، ثم نجح إيلتون الميدا فى إحراز التعادل للزعيم فى الدقيقة 82 من زمن المباراة.

وأهدر كارلوس إدواردو لاعب الهلال ركلة جزاء فى الدقيقة 67 من زمن المباراة، حيث أمسك سالمين خميس مدافع الأهلى الكرة بيديه عقب خروجها بالكامل من الملعب إلا أن الحكم احتسبها لصالح "الزعيم".

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين، فى 20 أكتوبر المقبل، على استاد "راشد"، فى مدينة "دبى" الإماراتية.

أهداف المباراة




ركلة جزاء الهلال





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة