سامح الملاح مديرا تنفيذيا لـ"إنتل" مصر ومنطقة المشرق خلفا لكريم الفاتح

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015 12:30 م
سامح الملاح مديرا تنفيذيا لـ"إنتل" مصر ومنطقة المشرق خلفا لكريم الفاتح شركة إنتل مصر
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت "إنتل مصر" اليوم الثلاثاء، تعيين المهندس سامح الملاح فى منصب المدير التنفيذى لإنتل مصر والمشرق خلفا للمهندس كريم الفاتح.

وعمل المهندس سامح الملاح لدى إنتل لأكثر من 7 أعوام، وقبل تعيينه فى منصب المدير التنفيذى، شغل منصب مدير تطوير الأعمال ومسئول المشروعات التجارية فى مصر ومنطقة المشرق.

وتولى الملاح مسئوليات عديدة، مثل مسئول برنامج العالم مستقبلاً World Ahead، حيث قاد العديد من البرامج للوصول لأكثر من مليار مستخدم من خلال استخدام الاتصال واسع النطاق بالإنترنت، وأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الحاسب الآلى قليلة التكلفة، والمحتوى الإعلامى التفاعلى الثرى، والبيئات التعليمية التفاعلية واحد لواحد.

كما أطلق سامح عددًا من المبادرات الناجحة فى مصر ومنطقة المشرق فى القطاعين العام والخاص، بالإضافة إلى برامج تعليمية تحولية أساسية فى العديد من البلدان فى المنطقة بهدف زيادة استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فى مجال التعليم ومساعدة الأطفال على اكتساب مهارات القرن الحادى والعشرين التى ستمكنهم من النجاح فى الاقتصاد العالمى اليوم.

وقبل انضمام الملاح لإنتل فى عام 2008، تولى العديد من المناصب فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والتى تشمل مدير فرع راية بالجزائر، ومدير عام خدمات شبكات راية، ومدير تنظيم الخدمات فى سيمنز مصر؛ حيث كان مسئولا عن تنفيذ شبكات اتصالات سلكية ولاسلكية ثابتة على مستوى البلاد.

يشار إلى أن إنتل ستستمر فى استثماراتها ومتابعة عملياتها فى مصر من خلال العديد من البرامج والتى تشمل مبادرة إنتل للابتكار بعنوان "إنارة"، حيث نجحت المبادرة فى تمكين أكثر من 2 مليون شخص فى العالم العربى من خلال توفير وسائل التكنولوجيا الأساسية للعقول الشابة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة