مؤسس فرقة "حبايبنا": تعلمنا الكثير من الشيخ إمام

الإثنين، 28 سبتمبر 2015 01:32 م
مؤسس فرقة "حبايبنا": تعلمنا الكثير من الشيخ إمام فرقة "حبايبنا"
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حل فريق "حبايبنا" ضيفا على برنامج "مفتاح الحياة" والذى تقدمه الإعلامية إيمان عز الدين، حيث غنت الفرقة أكثر من أغنية احتفالا بعيد الأضحى، كذلك غنوا أغانى للشيخ بإمام وغيرها.

وقال ماجد سليمان مؤسس فرقة حبايبنا إن السعادة تأتى من داخل الإنسان وليس من الخارج، فإذا كان الإنسان حزينا وجميع من حوله سعداء لن يشعر هذا الشخص بالسعادة.

وأضاف: بدأنا من قبل 2002، كنت أدرب كورال أطفال، ثم عملت فى فرقة الورشة كمدرب، ثم انفصلت الورشة لأسباب مختلفة، وبعدها انضم أكثر من عضو لتعود الورشة، حيث كانت الفكرة الأساسية للورشة هى الغناء فقط.

وعن سر حبهم للشيخ إمام: قال سليمان نتعلم منه فهو لم يكن معروفا فى البداية ولكنه كان يصنف على أساس أنه سياسى ولكن لا يجب تصنيف مطرب بسبب اتجاه السياسى، فحينما سمعته كعازف عود وجدت أنه بارع وملحن عبقرى حتى أن عبد الوهاب أثنى عليه.

وأضاف سليمان أن "الإسكتش" مشهد تمثيلى ظهر فى الأفلام القديمة ولكن فى الأيام الحالية صعب تقليده على طريقة إسماعيل ياسين وشكوكو، وأكد أن المونولوج حوار غنائى، ولكن فرقة حبايبنا قدمته بحس فكاهى كوميدى لأن البعض لا يتقبل النقد فاخترنا أن ننقد الواقع بشكل مختلف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة