حازم الهوارى يدعو أعضاء عمومية الجبلاية على الغداء فى نادى الصيد

الإثنين، 28 سبتمبر 2015 12:22 م
حازم الهوارى يدعو أعضاء عمومية الجبلاية على الغداء فى نادى الصيد جانب من الاجتماع

كتب-محمد مراد - تصوير محمد الحصرى
دعا حازم الهوارى عضو لجنة مسابقات الاتحاد الإفريقي"كاف"مندوبي أندية الدوري في عمومية اتحاد الكرة لتناول وجبة الغداء بنادي الصيد ظهر اليوم.

وجاءت دعوة الهواري علي هامش حضور مندوبي الأندية لفاعليات الجمعية العمومية العادية لإتحاد الكرة والتي أقيمت اليوم فى مشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر وتم تأجيلها بسبب حضور 36 مندوب فقط من أصل 115 ناد لاكتمال النصاب القانونى.


اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة