بالفيديو..مرتضى منصور: لن نسمح ببيع الدورى على قناتين فقط

الإثنين، 28 سبتمبر 2015 11:32 م
بالفيديو..مرتضى منصور: لن نسمح ببيع الدورى على قناتين فقط مرتضى منصور
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، ولجنة الأندية، أنه كرئيس للجنة لن يسمح ببيع مباريات الدورى العام، لقناتين فقط، وأنه يجب أن يذاع على جميع القنوات.. جاء ذلك رداً على سؤال حول البيع لقناتين فقط هما الحياة وten خلال برنامج "كورة كل يوم" الذى يقدمه كريم شحاتة على شاشة النهار رياضة.

قال منصور: "عايزين نتكلم بصراحة يا كريم.. أنا المنتج بتاعى لازم يذاع على كل القنوات صدى البلد والنهار رياضة والعاصمة وكل القنوات مش بس للنيل للرياضة، لهذا سوف نجلس مع الشركة الراعية ونفتح الموضوع مع رئيس الشركة محمد كامل، خلال يومين لفتح هذا الملف، حتى تتنافس كل القنوات، بعيداً عن الاحتكار، لكن بشرط أن تلتزم القنوات مادياً وأدبياً مع الشركة الراعية، لأن هناك قنوات لازالت لم تسدد ما عليها.

استكمل مرتضى حديثه: "فاذا كانت الجلسة ستصل إلى حلول فيجب أن يكون هناك التزام.. فإذا إلتزمت الشركة الراعية بالبيع للقنوات وغرفة صناعة الإعلام فإن القنوات يجب أن تلتزم هى الأخرى والكل يذيع.. والمنافسة ستحكم توجه المشاهدين، يجب أن يعرف الجميع ان الأندية يتم تمويلها من الأموال التى تدفعها الشركة الراعية، لهذا فعلى القنوات الالتزام المادى حتى تسدد الراعية حقوق الأندية، فاذا كنت مسئول عن لجنة الأندية، فأنا أيضاً مسئول عن جلسة يتم التوصل خلالها لصيغة لبيع الدورى لكل القنوات".











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة