القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق: جميع الطلاب سيستفيدون من درجات الرأفة

الإثنين، 28 سبتمبر 2015 02:35 م
القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق: جميع الطلاب سيستفيدون من درجات الرأفة جامعة الزقازيق
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور عبد الحكيم نور الدين، القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق، أنه على كل طالب وطالبة وعلينا جميعًا أن نقبل "أيدى وأرجل" من ربونا وساعدونا حتى وصلنا لهذه المرحلة التعليمية.

وعبر "نور الدين"، خلال جولته التفقدية لكليات الجامعة للاطمئنان على سير العملية التعليمية، اليوم الاثنين، عن سعادته ببدء العام الدراسى ولقاء الطلاب الجدد والقدامى بالجامعة العريقة، مرحبًا بالطلاب الجدد، ومتمنيًا لهم عامًا دراسيًا به إفادة علمية جيدة للجميع، وكذلك ممارسة كافة الأنشطة التى تؤهل الطلاب على القيادة وتجعل عنده انتماء وطنيًا ومفيدًا للمجتمع.

ووعد نور الدين الطلاب بالاستفادة من درجات الرأفة على مستوى الكنترولات، حيث سيستفيد منها جميع الطلاب سواء الناجحين أو الراسبين.

وقام الدكتور عبد الحكيم نور الدين، القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق، والدكتور خالد عبد البارى، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، بالاطمئنان على بداية العام الدراسى الجديد، وتفقد كلية الطب، والتقى الطلاب واستمع لمشاكلهم واقتراحاتهم، كما تفقد معرض الطلاب الفنى المقام أمام مدخل كلية الطب.

وقال الدكتور خالد عبد البارى، إن المرحلة المقبلة مرحلة التعليم الجيد، وجودة التعليم والبحث العلمى المفيد للمجتمع، مشيرًا إلى أن تلك المرحلة تحتاج إلى تكاتف الجميع من أجل خلق جيل جديد قادر على قيادة المرحلة المقبلة، وخلق جيل مبتكر عنده بحث علمى مفيد، وتمنى من الطلاب استغلال الفرصة للوصول للهدف المنشود.


اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة