الأمن يرفض حضور الجماهير مباراتى الأهلى والزمالك فى الكونفدرالية

الإثنين، 28 سبتمبر 2015 07:31 م
الأمن يرفض حضور الجماهير مباراتى الأهلى والزمالك فى الكونفدرالية جماهير الأهلى

كتب أحمد طارق
أكد حازم إمام نجم الزمالك السابق، أن الأمن رفض حضور الجماهير مباراتى الأهلى والزمالك، فى لقاء العودة بنصف نهائى الكنفدرالية الإفريقية.

أوضح الثعلب الصغير، خلال برنامجه "الملاعب اليوم" أن مسئولى قطبى الكرة، طلبوا حضور عدد من الجماهير فى لقاء الأياب، وجاء رد الأمن بالرفض، نظراً لحالة البلاد.
ويلتقى الزمالك بالنجم الساحلى فى لقاء العودة يوم 3 أكتوبر المقبل، كما يواجه الأهلى أورلاندو بيراتس يوم 4 أكتوبر.



أخبار متعلقة..


- "كاف" يحدد توقيت مواجهه الأهلى وأورلاندو




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة