أمل عبد الله: سعيدة بالوقوف أمام الفنانة رغدة فى مسرحية "الأم شجاعة"

الإثنين، 28 سبتمبر 2015 11:24 ص
أمل عبد الله: سعيدة بالوقوف أمام الفنانة رغدة فى مسرحية "الأم شجاعة" الفنانة أمل عبد الله
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة أمل عبد الله أحد الأبطال المشاركين مع الفنانة رغدة فى مسرحيتها ( الأم شجاعة) للكاتب الكبير بريخت والمخرج محمد عمر إنها تقدم شخصية تمر بمراحل مختلفة وهى شخصية (شهوة القلوب) التى تبدأ كفتاة بسيطة رومانسية ثم تتحول لغانية وبعدها سيدة مجتمع.

وأكدت أمل أن الوقوف مع الفنانة رغدة على خشبة المسرح شرف كبير يحسب لى فى تاريخى فهى فنانة مميزة تمتلك كل مقومات النجومية وهى بعيدا عن ذلك إنسانة مميزة وقد تعاملت معها من قبل وشاركتها فى عمل إذاعى وهى من الفنانات اللاتى تحتوين من يمثل أمامهن وتجعله يخرج كل ما لديه من طاقة.

وأوضحت أمل أن المخرج محمد عمر رشحها للمشاركة فى المسرحية بعدما شاهدها من قبل فى أكثر من عمل مسرحى مشيرة إلى أنها عضو بالمسرح القومى وتتشرف بعضويتها لهذا المسرح وهذه الفرقة العريقة التى خرج منها عمالقة المسرح من قبل.

وأشارت عبد الله إلى أنها تقدم من خلال المسرحية شخصية ( شهوة القلوب ) تلك الفتاة الحالمة الرومانسية المعاصرة التى تؤثر الحرب عليها فتهرب وعندما تثق فى شخص تجده ليس على قدر المسئولية فتتحول لغانية وبعدها تصبح سيدة مجتمع فالدور يحمل الكثير من التحولات وهو ممتع بالنسبة لى كممثلة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة