مارك زوكربيرج يعلن عن خطة جديدة لتوفير الإنترنت لمخيمات اللاجئين

الأحد، 27 سبتمبر 2015 04:57 م
مارك زوكربيرج يعلن عن خطة جديدة لتوفير الإنترنت لمخيمات اللاجئين "مارك زوكربيرج" مؤسس فيس بوك
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن "مارك زوكربيرج" مؤسس فيس بوك والمدير التنفيذى للشركة أنه سيساعد فى تحقيق هدف الأمم المتحدة بتوصيل الإنترنت لمخيمات اللاجئين، أثناء إلقائه خطابا فى منتدى القطاع الخاص للأمم المتحدة.

تفاصيل مبادرة زوكربيرج لمساعدة اللاجئين


ووفقا لموقع skynews البريطانى أكد "زوكربيرج" أن توصيل الإنترنت سيساهم فى المساعدة فى دعم تواصل اللاجئين بشكل أفضل مع المنظمات المجتمعية والحفاظ على الروابط والتواصل مع عائلاتهم، حيث دعا "زوكربيرج" أن يصبح الوصول إلى الإنترنت أولوية عالمية.

قال زوكربيرج، "إن الحصول على اتصال بالإنترنت يجب أن يكون فى صلب استراتيجية التنمية العالمية للتصدى للتحديات واحتياجات جيل جديد".

تعاون فيس بوك مع الأمم المتحدة


أضاف زوكربيرج أن فيس بوك سيساهم على المدى الطويل فى مساعدة وكالات الأمم المتحدة على تطوير الأدوات اللازمة لتتبع التقدم نحو تنفيذ الأهداف الإنمائية، حيث يمكن للبيانات المساعدة على اتخاذ قرارات أكثر ذكاء ولكن إذا تم الوصول إليها بسرعة وبثقة، فهدف فيس بوك هو مساعدة الأمم المتحدة على اتخاذ قرارات تعزز من اهداف فيس بوك.


جدى بالذكر اعتماد الأمم المتحدة مجموعة جديدة مكونة من 17 هدفا تنمويا مختلفا يوم الجمعة الماضى، تهدف إلى وضع حد للفقر والجوع ومحاربة عدم المساواة على مدى السنوات الـ 15 المقبلة.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة